زوجة «عنتيل الشرقية» تكشف كواليس القبض عليه

السبت، 06 فبراير 2016 06:14 م
زوجة «عنتيل الشرقية» تكشف كواليس القبض عليه
الهام العايش ـ سمر السيد

ظهرت قصة «عنتيل الشرقية»، يوم الخميس الماضى، وتواصلت "صوت الأمة" مع زوجة صاحب الفضيحة الجنسية التي هزت أرجاء مدينة الزقازيق، والتي اكتفت بالقول "سيبونى فى حالى كفاية فضايح".

وكشف أحمد لطفى، محامى الزوجة، التفاصيل الكاملة للقضية، قائلا: "للقدر الدور الكبر في الكشف ععن الفضيحة الجنسية.. موطلتي تعيش حالة نفسية سيئة، خاصة أن لديها طفلة من زوجها، وكانت لا تتمنى أن يصل الأمر لهذا الوضع".

وأضاف أن العادات والتقاليد وما تربت عليه الزوجة يتنافى مع هذا الوضع الذى رأت عليه زوجها، وأنها لم تلجأ لهذا الطريق القضائى والإبلاغ عنه إلا بعد أن رفض التخلى عن هذه الأفعال المشينة، ومهدد إياها بالضرب والحبس، فما سنحت لها الفرصة فتقدمت بالبلاغ لكشف زوجها.

وأضاف لطفى أن موكلته ستقوم برفع دعوة خلع إذا رفض الزوج تطليقها ولكن حتى هذه اللحظة تحاول أن تكون على قدر من الهدوء من أجل طفلتها البالغة من العمر عامين.

يذكر أن التحقيقات، كشفت أن الزوجة متزوجة منذ 3 سنوات ولديها طفلة عمرها عامين من زوجها، وفجأة شعرت بتغير زوجها معها، وسوء معاملته لها، ورغبته الملحة عليها فى الذهاب إلى منزل أسرتها لقضاء يومين هناك، وإلحاحه عليها فى الذهاب لأسرتها.

وتوصلت التحريات إلى أن الزوجة لم تنتقم من زوجها، بل كشفت بالصدفة وجود مقاطع جنسية لزوجها على جهاز الحاسب الخاص به، ومن ضمن المقاطع شهدت مقطع ليه وصديقه مع سيدة وأكثر من مقطع مع سيدات أخرى لزوجها بمفرده، فاقمت بنسخ تلك المقاطع على أسطوانة.وسلمتها للشرطة فى محضر رسمى.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وقررت مديرية التربية والتعليم فصله من وظيفته لحين البت فى القضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق