«مدبولي»: انتهاء 648 وحدة سكنية بالشروق نهاية فبراير

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 10:38 ص
«مدبولي»: انتهاء 648 وحدة سكنية بالشروق نهاية فبراير
الدكتور مصطفى مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم الإنتهاء من 648 وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي بمدينة الشروق، نهاية فبراير الجاري، بخلاف 3144 وحدة أخرى يبدأ تنفيذها خلال الشهر الجاري.

وأضاف «مدبولي»، في بيان له، اليوم الثلاثاء، إنه يجري تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية المختلفة بالمدينة، إضافة إلى عدد من المشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها، موضحًا أن حجم الاستثمارات بمدينة الشروق خلال العام المالي الحالي، والعامين الماليين الماضيين بلغ حوالي 1.13 مليار جنيه.

وقال المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، أنه يجري تطوير ورفع كفاءة 251 عمارة بإسكان محدودي الدخل، بتكلفة 18 مليون جنيه، كما تم الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة 140 عمارة بإسكان محدودي الدخل، بتكلفة 11 مليون جنيه.

وأضاف المهندس عاطف زكريا، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أنه يجري تنفيذ 5 مشروعات لتطوير ورفع كفاءة الطرق، بتكلفة 145 مليون جنيه، كما سيتم طرح 12 مشروعًا أخرى، بتكلفة 100 مليون جنيه، إضافة إلى الانتهاء من 12 مشروعًا لتطوير ورفع كفاءة الطرق، بتكلفة 140 مليون جنيه.

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، «تم الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة 4 مداخل للمدينة على طريقي الإسماعيلية، والسويس، كما تم الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة 3 ميادين مهمة داخل المدينة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق