بالاسماء والارقام .. ننشر خريطة حفلات نجوم الغناء في عيد الحب .. انغام في حفلين بسيتي ستارز والماسة .. وسوف يتقاضي اعلي راتب في حفلات لبنان ..والقيصر يتربع علي عرش حفلات دبي ..وشيرين في مصر الدولية

الأربعاء، 10 فبراير 2016 02:29 م
بالاسماء والارقام .. ننشر خريطة حفلات نجوم الغناء في عيد الحب .. انغام في حفلين بسيتي ستارز والماسة .. وسوف يتقاضي اعلي راتب في حفلات لبنان ..والقيصر يتربع علي عرش حفلات دبي ..وشيرين في مصر الدولية
أنغام
ياسمين منصور

يستعد النجوم خلال هذه الأيام لبدا إحياء حفلاتهم الغنائية احتفالا بعيد الحب ،وبالرغم من الانخفاض الملحوظ فى عدد الحفلات المقرر إقامتها فى عيد الحب هذا العام إلا أن كبار النجوم عادوا من جديد لإحياء الحفلات ، وربما كان هذا الانخفاض سببا في ارتفاع أجور النجوم لهذا العام ، فكان من أشهر هؤلاء النجوم:

**أنغام
بدأت النجمة أنغام منذ فترة بإجراء عدد من بروفات العمل المكثفة استعدادا لحفل عيد الحب ، حيث من المقرر أن تقوم بإحياء حفلين غنائيين فى الرابع عشر من فبراير الجاري ، يأتي الحفل الأول على مسرح فندق "الماسة" ، بينما يأتي الحفل الثاني على مسرح "انتركونتننتال سيتى ستارز" حيث يصل أجر أنغام فى الحفل لنحو أربعمائة ألف جنيها.

**جورج وسوف
يعود النجم جورج وسوف لعالم إحياء الحفلات الغنائية من جديد ، حيث يستعد لإحياء حفل عيد الحب فى الثالث عشر من فبراير على مسرح فندق "هيلتون بيروت" ، وكان وسوف قد اشترط أن تكون عودته مقابل أن يتقاضى نحو 200 ألف دولار .

**آمال ماهر
أيضا تستعد النجمة آمال ماهر لإحياء حفلها الغنائي بعيد الحب فى الرابع عشر من فبراير الجاري ، ويأتي الحفل على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وتتقاضى ماهر عن حفلها هذا نحو خمسة وسبعون ألف جنيها.

**كاظم الساهر
أما عن قيصر الغناء كاظم الساهر فسوف يتجه خلال هذه الأيام إلى مدينة دبى الإماراتية ، استعدادا لحفله المقرر إقامته هناك فى الرابع عشر من فبراير الجاري ، ومن المعروف أن الساهر هو الأعلى أجرا بين النجوم الرجال حيث يصل أجره لنحو 250 ألف دولار.

**شيرين عبد الوهاب
أيضا تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال هذه الأيام لحفلها المقرر إقامته على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا فى الرابع عشر من الشهر الجاري ، حيث تتقاضى عبد الوهاب نحو أربعمائة ألف جنيها عن حفلها وهو نفس الأجر الذي تتقاضاه النجمة أنغام عن حفلاتها.

**هيفاء وهبى
تتوجه النجمة اللبنانية هيفاء وهبى مساء اليوم إلى مدينة دبى الإماراتية استعدادا لحفلها المقرر إقامته مساء غد على مسرح "الكونراد" ، حيث بلغ أجرها 130 ألف دولار.

**دنيا سمير غانم
فاجأت النجمة الشابة دنيا سمير غانم جمهورها بعودتها لإحياء الحفلات الغنائية من جديد، حيث من المقرر أن تحيى حفل عيد الحب فى الرابع عشر من فبراير الجاري على مسرح فندق "الفورسيزون" بالإسكندرية.

**وائل كفورى
يستعد النجم وائل كفورى لإحياء حفلين غنائيين ، حيث يأتى الحفل الأول مساء غد على مسرح "الكونراد " بدبى ، بينما يأتى الحفل الثاني فى الثالث عشر من الشهر الجارى على مسرح فندق "فينسيا" ببيروت ، ويتقاضى كفورى نحو 100 ألف دولار عن كل حفل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة