وفري فلوس هدية «الفلانتين» بالحب

الخميس، 11 فبراير 2016 07:29 ص
وفري فلوس هدية «الفلانتين» بالحب
صوره تعبيريه

الحب هو مجموعة صادقة من المشاعر الرقيقة والأحاسيس الدافئة التي تتحرك بداخل كل منا تجاه من يحب، وأساس الحب هو الرحمة التي هي منبع الحب الرئيسى، وهذه المشاعر والأحاسيس ليس لها توقيت معين أو نقطة بداية ونهاية، ولكن الأهم أن نعرف أن لها قوة سحرية عظيمة التأثير علينا تجعلنا إيجابيين ومتفائلين ومقبلين على الحياة بصورة عظيمة.

وهناك بعض التصرفات والخطوات الذكية التي تقربك لشريك حياتك وتوفر ثمن هدية "عيد الحب".. وهي:

اجعلى عيد الحب ألبوما للذكريات الجميلة في حياتكما من خلال التركيز على إحداث فارق في العواطف والمشاعر الجميلة المتبادلة بينكما، من خلال الكلمات الرقيقة والتعبير الصادق عن الحب.

احرصى على كتابة بعض عبارات الحب والغزل الرقيق على كارت معايدة، مع تقديم هدية بسيطة إلى الحبيب، مما يرسخ ذلك اليوم في ذاكرته دائما، ويجعله يحن ويتوق له وتهفو نفسه إلى حبيبه كلما رأى تلك التذكارات الجميلة.

احرصى على استغلال أهم نقاط القوة في علاقتك مع حبيبك، وتحديد نقاط الخلاف في العلاقة وذلك لتقوية الإيجابيات والتخلى عن السلبيات.

احرصى على اظهار مدى الاهتمام الصادق والعطاء بلا مقابل والتسامح عند المقدرة، مما يسمو بالعلاقة العاطفية بينكما، ويرتقى فوق مستوى الحب والعشق، إلى مستوى التسامى الروحى بينكما، مما يقوى روابط العشرة الحسنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة