بالصور..«الشباب والرياضة» تختتم أنشطة نصف العام بالمنوفية

السبت، 13 فبراير 2016 04:17 م
بالصور..«الشباب والرياضة» تختتم أنشطة نصف العام بالمنوفية
منير والي

أقامت مديرية الشباب الرياضة الدورة الختامية لأنشطة نصف العام اليوم السبت، تحت رعاية الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بحضور مصطفى بيومي سكرتير عام مساعد المحافظة وعماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة والتى أقيمت فى الفترة من1فبراير وحتى 13 فبراير على مستوى إدارات الشباب بمراكز المحافظة حيث تضمنت الأنشطة كرة قدم خماسية – تنس الطاولة – كرة الطائرة –وأنشطة فنية ومسابقة لحفظ القرآن.

واستعرض عماد العبد خلال كلمته انجازات المديرية والتى تضمن إنشاء 75 ملعب خماسي و6 ملاعب قانونية لكرة القدم على مستوى المحافظة وتطوير عدد كبير من مراكز الشباب مما ساعد على جذب عدد كبير من شباب المحافظة.

كما أكد العبد على ضرورة استمرار التنسيق بين مراكز الشباب للعمل على الإرتفاع بالمستوى البدنى والثقافى والفنى للشباب عن طريق غرس روح المنافسة للوصول إلى أفضل المستويات.

وفى كلمته أكد بيومي على أهمية الدور الذي تقوم به مراكز الشباب فى تنمية المهارات بدنيا وعقليا وغرس مفاهيم التعاون والتسامح وتقبل الأخر مشيرًا للدور الذي طالما لعبته مراكز الشباب فى بناء الشخصية المصرية بما تقدمه من انشطة متنوعه تنمي الجسم والعقل، وإن هذه المراكز تقاس أهميتها بما تقدمه للمجتمع من دعم وتنمية، والمساهمة بشكل فعال فى بناء ثروة مصر ومستقبلها التى تتمثل فى الطلائع والشباب، وطالب الحضور بان يضطلع كلا بدوره لصالح بناء الوطن.

وفى ختام الإتفالية قام سكرتير عام مساعد المحافظة ووكيل وزارة الشباب والرياضة بتسليم جوائز عينية ومالية للفائزين فى المسابقات الدينية والرياضية والثقافية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة