بوتراجينيو: مباراة روما تحمل أهمية قصوى

الأحد، 14 فبراير 2016 01:52 ص
بوتراجينيو: مباراة روما تحمل أهمية قصوى
إيميليو بوتراجينيو

أوضح مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني، إيميليو بوتراجينيو اليوم ان مواجهة روما الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب الأوليمبيكو تحمل "أهمية قصوى".

وقال بوتراجينيو اليوم عقب فوز فريقه على أثلتيك بلباو بأربعة أهداف لاثنين اليوم في الليجا "الآن أمامنا مباراة لها أهمية قصوى بدوري الأبطال ونعرف ما الذي تعنيه هذه البطولة. سنخوض هذه المباراة بكل أمل. سنحاول إسعاد جماهيرنا".

وبخصوص مباراة اليوم قال "كانت ممتعة بالنسبة للمشاهدين. الشوط الأول شهد فرصا للفريقين. أثلتيك لعب بشكل هجومي. قدمنا مباراة متكاملة في ظل الصعوبات. خلال الشوط الثاني سيطرنا على اللعب بصورة أفضل. لوكا مودريتش وتوني كروس سيطرا على وسط الملعب وكان انتصارا جيدا".

وتابع بوتراجينيو "أفضل شيء هو أن زيدان بإمكانه الاعتماد على عدة لاعبين. قرر اللعب بكوفاسيتش وأعتقد أنه قدم مباراة جيدة. لديه مؤهلات اللاعبين الكبار للعب في أكثر من مركز وهذه ميزة بالنسبة للفريق".

وبخصوص البرازيلي دانيلو قال "إنه يقدم كل ما لديه. دائما ما يلعب بـ100% من مستواه وهذا يساعدنا".

وعن غياب الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو قال "لا يجب علينا تذكر من لا يلعبوا، لهذا لدينا 25 لاعبا على أعلى مستوى، كارباخال لعب على اليسار ولكنه قدم مباراة رائعة. لا زلنا دون مارسيلو ولكن من لعبوا قدموا مستوى جيد".

وبخصوص غياب الويلزي جاريث بيل عن الفريق للاصابة قال "تعافيه مسألة تخص الأطباء والجهاز الطبي واللاعب نفسه الذين يجب أن يقرروا ما هو الأفضل بالنسبة للفريق والنادي".

وفيما يتعلق بطرد فاران بحصوله على انذارين أكمل "لا يمكنني الحديث عن الحكام. فقط أقول إن فاران لاعب نبيل ونزيه. طرده كان غريبا بالنسبة لنا. لا يمكنني قول شيء آخر"

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة