«خناقة» بين ساويرس و 6 إبريل بسبب «الارهابية»

الأحد، 14 فبراير 2016 05:29 م
«خناقة» بين ساويرس و 6 إبريل بسبب «الارهابية»
ساويرس
أحمد بهنس

دخل رجل الأعمال نجيب ساويرس ،مؤسس حزب المصريين الأحرار، بحالة من العراك مع حركة 6 إبريل عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسبب تأكيده على كون خطئ الحركة هو الأنضمام لجماعة الإخوان الإرهابية .
وبدئت حالة الشد والجذب بين الطرفين بعد طرحت الحركة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" تدوينة قالت فيها "فى رأيكم إيه هى الأخطاء اللى وقعت فيها 6 إبريل؟" ، ليقوم مؤسس حزب المصريين الأحرار بدوره بالرد قائلاً "الانضمام إلى جماعة الإخوان المسلمين".

ونفت "6 إبريل" رد "ساويرس" قائلة ""شباب 6 إبريل كيان وفكرة ضد الظلم والاستبداد قد تتلاقى أو تتنافر الرؤى مع حزب أو حركة أو جماعة"، وأضافوا "حركتنا لا تنضم لكيانات أخرى" ، ليرد رجل الاعمال قائلاً "والجماعة لم تكن مستبدة وظالمة؟" .
ومع استمرار حاللة الجدل بين مؤسس حزب المصريين الاحرار وحركة 6 ابريل دخل عدد من المدون بحالة من الجدل فيما بينهم حول موقف الطرفين من الحياة السياسية في مصر بشكل عام .




، وهو ربما السؤال الذى جاء متأخرا بعض الشىء لحركة من المفترض أن تتواصل بشكل مباشر مع جماهيرها، وتحاول مراجعة نفسها طوال الوقت، وجاء الرد من جانب رجل الأعمال نجيب ساويرس فى تدوينة تجيب على سؤالهم من وجهة نظره

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق