«السادات» لوزير الداخلية: أسألك الرحيل

السبت، 20 فبراير 2016 02:02 م
«السادات» لوزير الداخلية: أسألك الرحيل
عادل عقل

قال محمد أنور السادات، عضو مجلس النواب انزعاجه الشديد من الانهيار المخيف في مستوى الانضباط وضبط النفس بين أفراد جهاز الشرطة، والذي تجلى في سلسلة متكررة ومتلاحقة من حوادث الاعتداء والتعذيب والقتل العشوائي، التي انتشرت في أنحاء البلاد في الأشهر الماضية بلا أي منطق أو مبرر.

وأضاف «السادات» أن التجاوزات لم تعد قاصرة على الشق الجنائي فقط، وإنما امتدت لتشمل تجاوزات أخرى كثيرة تتعلق بالأمن السياسي، ومهما كان حجم موجات العنف والإرهاب التي يتعرض لها الوطن، فلا يمكن تبرير هذه التجاوزات تحت مسمى الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، فضلًا عن أن هذه المظاهر السيئة سوف تمحو من ذاكرة كثيرين التضحيات الكبيرة التي بذلها رجال الشرطة على مدى سنوات كثيرة مضت.

وأشار «السادات» التحذير لقيادات الداخلية، وعلى رأسهم وزير الداخلية، باعتبار أن واجبهم الأن هو السيطرة على هذه الحالة المتردية من الإنفلات والفوضى، قبل أن تتسع دائرة الغضب ويفقدوا ثقة الشعب.

وإن لم يستطع وزير الداخلية ومساعديه بسط تلك السيطرة وتحقيق هذا الانضباط بشكل يرى الشعب ويلمس نتائجه بوضوح، فعليهم جميعًا التنحي وترك القيادة لرجال قادرون على إعادة الانضباط واستعاده ثقة الناس، وسنجد حينها المئات من القيادات الوطنية القادرين على الحفاظ على الوطن وكرامة ابناءه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق