«السادات» يدعو البرلمان لعقد جلسة إستماع لضباط وأمناء الشرطة

الخميس، 25 فبراير 2016 11:01 ص
«السادات» يدعو البرلمان لعقد جلسة إستماع لضباط وأمناء الشرطة
محمد أنور السادات
احمد بهنس

دعا النائب محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، لعقد جلسة إستماع لضباط وأمناء الشرطة لمعرفة قضاياهم وهمومهم والمشكلات التي تواجههم وتسبب غضب المواطنين من آداؤهم وربما ترجع بعض هذه المشكلات إلى بعض العيوب في القوانين التي تنظم عمل وزارة الداخلية وعلاقات كبار القادة بصغار الضباط.

وأكد السادات، في تصريحات صحفية، على أن جلسة الإستماع التي يدعو إليها سوف تضع الصورة كاملة أمام البرلمان وهو الأمر الذي سوف يساعد كثيرًا في سن قوانين وتشريعات توطد العلاقة بين الداخلية والمواطنين وتمحو من الذاكرة أخطاء مضت وتبدأ صفحة جديدة على أساس من الإحترام المتبادل والإلتزام بالقانون.

وأشار رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إلى أن التجاوز في حق المواطنين شئ لا نقبله كما لا نقبل أيضًا التجاوز في حق أفراد الشرطة والتقليل من أهمية دورهم وفي النهاية نحن لا نريد إلا دولة تسود فيها العدالة ويطبق فيها القانون على الجميع.

 

تعليقات (1)
روحآ و شكلآ و موضوعآ
بواسطة: امين شرطه عبد اللطيف الدسوقى
بتاريخ: الجمعة، 26 فبراير 2016 12:53 ص

نثمن هذه الدعوه المحترمه النادر فى زماننا هذا حدوثها واستيعابها. نرفع القبعه تقديرآ وإجلالآ لمن أطلقها فأحيا فينا الروح قبل انهزامها. نناشد من يذكيها وندعوا من يتضامن معها لصالح الوطن قبل صالحنا. نشد على أيدى كل مواطن مصرى أيآ ما كان موقعه خشية الإستخاف بها أوالتقليل من شأنها. بل سعيآ لتلبيتها وإنجازها . نرجو هذا وسنظل نرجو ماعيشنا. علمآ بأن حق الإستماع لرؤيتنا ومطالبنا المشروعه وإنهاء مشاكلنا وإرثاء قواعد حازمه لثواب الشرفاء فينا وعقاب المتجاوزين منا من خلال الكيان الرسمى الذى يمثلنا أمام برلمان بلدنا بعيدآ عن أى فوضى فاتت من زمن الفوضى. هذا حق أصيل على الجميع لصالح بلدنا إضافه لكونه أبسط حقوقنا كرجال شرطه وقمة الرقى والتحضر الذى كنا ولازلنا ننشده من مكتسبات عصر الحريات اللى جاى على إيد دولتنا للعبور بسفينتنا مصر الحنون التى نعشق تراب أراضيها مستعدين لأى تضحيات ما دامت هاتفديها. _ كان هذا #رجاء_من_رجال_شرطة_مصر_لكل_مصرى

اضف تعليق


الأكثر قراءة