أحمد شاهين: توقعاتي بوفاة الصاوي وصباحي حقيقة

الجمعة، 29 أبريل 2016 02:21 ص
أحمد شاهين: توقعاتي بوفاة الصاوي وصباحي حقيقة
خالد الصاوي

قال الفلكي أحمد شاهين، الملقب بـ"نستراداموس العرب"، إن نبوءته حول قرب وفاة خالد الصاوي، وموت حمدين صباحي بأزمة قلبية "حقيقة"، بناء على حسابات فلكية دقيقة، لا تقبل جدال، مشيرا إلى أن هجوم الصاوي عليه وسخريته من علم الفلك مردود عليه بالأدلة، بحسب زعمه.

وكان شاهين، توقع من قبل وفاة الفنان خالد صالح الصديق المقرب من الصاوي، كما تنبأ في يناير الماضي بوفاة الفنانة فاتن حمامة وكل من الفنانين عمر الشريف ونور الشريف وميرنا المهندس وغسان مطر، بالإضافة إلى أنه أول من تنبأ بحكم الرئيس عبدالفتاح السيسي لمصر.

وأضاف شاهين، خلال حواره ببرنامج "أحداث الساعة" على قناة "إي بي سي عربية"، أن الادعاءات حول كونه ممولا من الخارج أو يتعامل مع جهات خارجية، لا أساس له من الصحة، ومجرد شائعات تستهدف سيرته المحبة للوطن، والداعمة لاستقراره.

 

تعليقات (2)
أحمد شاهين دجال
بواسطة: محمد محرم
بتاريخ: الجمعة، 29 أبريل 2016 03:37 م

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد: لقد أثبت أنه دجال في لقاء معه على قناة abc في برنامج أحداث الساعة الثلاثاء الماضي 26 / 4 / 2016 فالموت آية من آيات الله كتبه الله على عباده، قال تعالى: كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ {الأنبياء:35}، وقد حجب الله عن عباده معرفة وقت الموت -في الغالب- ومكانه، والطريقة التي يتم بها، قال جل ذكره: وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ {لقمان:34}. ولا مانع من أن يُطلِع الله بعض عباده على شيء من ذلك عن طريق رؤيا يراها في النوم أو ترى له أو فراسة منه أو من غيره... وينبغي للعاقل أن يكون مستعداً للموت دائماً فقد يأتي بدون مقدمات. ولكن المنجم أحمد شاهين هل أضل من أن يكشف الله تعالي له أو يرزقه فراسة والفراسة لا تكون إلا لعبد مؤمن كامل الإيمان وله خال مع الله تعالي كعمر بن الخطاب علي سبيل المثل فقد كان ملهما وله موافقات كثيرة مع القرآن الكريم. أما ما يمارسه أحمد شاهين ما هو إلا درب من الدجل والكهانة ويخدم الشيطان ليكون له وليا ومعينا والشياطين يسترقون السمع ويوحون به إلي أولياءهم وليلبسوا علي الناس دينهم ويقودونهم إلي الشرك بالله تعالي. فقد كانت الشياطين تظهر قديما لكثير من الناس وكانت ترد علي المشركين عندما يدعون أصنامهم وينادون عليهم حتي يمدوهم في الضلال والغي مدا. والمنجم ربما يقع ما تنبأ به صدفة إمتحانا لبعض الناس هل يصدقونه أم لا فإن حدث منهم تصديق له فقد كفروا بما أنزل علي محمد صلى الله عليه وسلم كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من أتي كاهنا فصدقه فقد كفر بما أنزل علي محمد. والكاهن هو العراف والمنجم وكل من له صلة بمعرفة الغيبيات والنجوم فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر. وهذا دليل بين وواضح لأصحاب العقول الواعية والفطر السليمة أن علم النجوم والتنجيم والعرافة كلها من السحر الذي نهي الله ورسوله عنه وحذر من الذهاب إلي العرافين والدجالين فقال صلى الله عليه وسلم من أتي عرافا ولم يصدقه لا يقبل الله منه صلاة أربعين يوم. وإن صدقه فقد وقع في الكفر وعلم الغيب لا يعلمه إلا الله تعالي قال تعالي ( قل لا يعلم الغيب من في السماوات والأرض إلا الله وما يشعرون أيان يبعثون) وقال تعالي ( عالم الغيب فلا يظهر على غيبه أحدا إلا من ارتضي من رسول...) رسول وليس كاهن ولا منجم ولا عراف ولا ساحر ولا دجال وأحمد شاهين ما هو إلا منجم ودجال من الدجاجلة وساحر يقوم بعمل بعض أنواع السحر لبعض الناس كسحر المحبة وسحر تعحيل الزواج أو تعطيله وهناك أنواع كثيرة من السحر نعوذ بالله منها ومن السحرة والمنجمين والله أعلم. الداعية الإسلامي محمد محرم

كلام جميل
بواسطة: ابراهيم
بتاريخ: السبت، 30 أبريل 2016 03:14 ص

وربنا كلامك جميل ربنا يحفظك ويباركلك ويديك طولت العمر علي الكلام الجميل اللي سمعتة

اضف تعليق