تطبيق إنستاجرام يصل لمنصة «Windows 10 Mobile»

السبت، 30 أبريل 2016 08:46 م
تطبيق إنستاجرام يصل لمنصة «Windows 10 Mobile»
أية أشرف

نقلا عن وكالات فإن منصة التشغيل المحمولة التابعة لشركة مايكروسوفت تواجه مشكلة واحدة لا تواجه منصات التشغيل الأخرى مثل iOS والاندرويد، وهي مشكلة التطبيقات.

المطورين الذين يطورون التطبيقات يقدمون الأولوية دائما لمنصات التشغيل التابعة لكل من آبل وجوجل، ويتركون منصة التشغيل التابعة لشركة مايكروسوفت في الهامش على غرار منصة Blackberry 10، وهذا ما يفسر لماذا لم يتم تحديث تطبيق Instagram لمنصة الويندوز فون منذ أن تم إصداره قبل عام ونصف.

اليوم، تطبيق إنستاجرام لمنصة Windows 10 Mobile أصبح متاحا للتحميل، مما يتيح للمستخدمين وسيلة أفضل بكثير لإستخدام خدمة مشاركة الصور.

لفترة طويلة جدا، كان مستخدمي Windows Phone يستخدمون تطبيقات الطرف الثالث للوصول إلى شبكة إنستاجرام، وذلك لأن التطبيق الرسمي لم يسمح برفع مقاطع الفيديو. إذا أرادوا رفع مقاطع الفيديو يحتاجون لإستخدام تطبيقات الطرف الثالث.

تطبيق إنستاجرام الجديد لمنصة Windows 10 Mobile تم إصداره أخيرا اليوم ويجلب معه القدرة على رفع مقاطع الفيديو. بل يوفر أيضا للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الرسائل المباشرة، وهو الأمر الذي كان غير متاح كذلك في التطبيق السابق.

تطبيق إنستاجرام لمنصة Windows 10 Mobile لديه الآن نفس الميزات المتاحة في تطبيق إنستاجرام لمنصتي الأندرويد وiOS، لدرجة أنه يأتي أيضا مع ميزة البحث Explore والقدرة على التبديل بين الحسابات من دون الحاجة إلى تسجيل الخروج والدخول في كل مرة.

الشرط الوحيد هنا هو أن تطبيق إنستاجرام الجديد متاح فقط لمنصة Windows 10 Mobile، لذلك هذا التطبيق لن يعمل على الهواتف القديمة التي تعمل بنظام Windows Phone. إذا كنت مهتما، يمكنك تحميل تطبيق إنستاجرام الجديد مباشرة على متجر Windows Store.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة