الموافقة على تشغيل 61 مخبز جديد بسوهاج

الثلاثاء، 03 مايو 2016 04:09 م
الموافقة على تشغيل 61 مخبز جديد بسوهاج
أحمد صالح

وأفقت اللجنه العليا للمخابز بسوهاج، برئاسة الدكتور أيمن عبد المنعم وعضوية المحاسب سكرتير عام مساعد المحافظة ومدير مديرية التموين بسوهاج و العقيد مدير ادارة مباحث التموين ومدير عام الشئون القانونية بالمحافظة، علي طلبات انشاء المخابز البلدي طبقا للضوابط والاشتراطات الخاصة بتشغيل المخابز والواردة من اللجان المشكلة من الوحدات المحلية لعدد من المراكز بالمحافظة وعددهم (61) طلب انشاء مخبز.

وأضاف السيد المحافظ، بأنه تم الموافقة علي انشاء عدد (3) مخابز في مركز سوهاج، وعدد (5) مخابز في مركز طما، وعدد (9) مخابز في مركز طهطا، وعدد (9) مخابز في مركز المراغة، وعدد (8) مخابز في مركز جهينة، وعدد (3) مخابز في مركز المنشاة، وعدد( 1) مخبز في مركز جرجا, وعدد (2) مخبز في مركز دار السلام، وعدد (4) مخابز في مركز البلينا. وعدد (7) مخابز في مركز اخميم، وعدد (11) مخبز مركز ساقلته.

وأوضح شمس الدين يوسف وكيل مديرية التموين بان الموافقة علي قرار اللجنه بعد النظر في المحاضر الواردة من اللجان المشكلة من السادة رؤساء الوحدات المحلية ومديري ادارات التموين ورؤساء مكاتب التموين بمراكز المحافظة بناءا علي قرار السيد الدكتور الوزير محافظ سوهاج رقم 592 لسنة 2015م والصادر بتاريخ 19/6/2015وبعد تشكيل لجنة بكل وحدة محلية للمركز بنطاق المحافظة والتي من خلالها تم معاينة الاماكن وحصر جميع المخابز البلدية المقامة والجاهزة للتشغيل بنطاق كل وحدة محلية وكذلك حصر المناطق المحرومة التي تحتاج الي تشغيل مخابز مستجدة, وانه تم تشكيل لجنة لوضع الضوابط وقواعد تشكيل المخابز السياحية ( التوك توك).

وأشار السيد المحافظ، أن ذلك يتوافق مع سياسة الحكومة والتي تهدف الي توسيع قاعدة انشاء المخابز وخلق روح المنافسة لتحسين جودة الرغيف المنتج وتشغيل الطاقات المعطلة والايدي العاملة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق