محاربو النينجا" يتحدثون العربية لأول مرة

الثلاثاء، 24 مايو 2016 07:37 ص
محاربو النينجا" يتحدثون العربية لأول مرة
البرنامج العالمي الشهير ninja warrior

يكشف المخرج مجدى الهوارى، الجمعة المقبل، تفاصيل أول نسخة عربية من البرنامج العالمي الشهير ninja warrior أي محارب النينجا، في مؤتمر صحفي يقام بأحد المنتجعات السياحية بالغردقة.

ويعد (ninja warrior) برنامج المسابقات الرياضية الأضخم في العالم، وانطلق لأول مرة في اليابان قبل 19 عاما، وينطلق بعدها إلى العالمية حيث أقيمت نسخ مختلفة منه بعدد كبير من الدول بينها بريطانيا، ألمانيا، أستراليا، اليونان، جنوب أفريقيا، التشيك، سنغافورة، ماليزيا.

وجاءت محطته الأبرز بالولايات المتحدة حيث نجح في التربع على عرش البرامج الأمريكية لمدة ٨ مواسم متتالية، وتنطلق نسخته العربية لأول مرة من مصر.

كما نجح المخرج مجدي الهواري بالتعاون مع شركة إنتاج سعودية في شراء حقوق النسخة العربية وتصويرها في مصر بعد منافسة شديدة مع الإمارات ولبنان.

ويكشف فريق البرنامج، خلال المؤتمر الصحفي، عن الجدول الزمني المقرر لتنفيذ المواسم الثلاثة للنسخة العربية من البرنامج، وأسماء فريق التحكيم الذي سيضم مجموعة متميزة من نجوم الفن والرياضة بالمنطقة العربية.

ويشهد البرنامج مشاركة فريق "النينجاوية"، وهم الإضافة العربية على البرنامج العالمي، وسيضم خبراء في الرياضة والتغذية والطب النفسي لدعم ومساندة المتسابقين.

وسيتم الإعلان عن اختبارات الآداء، والتي ستجوب كافة أنحاء الوطن العربي، لاختيار المتسابقين من الموهوبين والرياضيين الذين سيتنافسون علي الجائزة المالية الضخمة للفائز باللقب.

ومن المقرر أن يحيى حفل الإعلان عن انطلاق البرنامج المطرب محمد حماقى والمطربة نانسى عجرم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق