«التنمية المحلية»: أنهينا 50% من مشروعات الصرف الصحي بالقرى

السبت، 28 مايو 2016 01:22 م
«التنمية المحلية»: أنهينا 50% من مشروعات الصرف الصحي بالقرى
نورهان الشيخ

قال الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، إن الأولوية في الفترة الحالية لاستكمال كافة المشروعات المتوقفة وخاصة مشروعات الصرف الصحي ،مؤكدا أن من 15-50% من مشروعات الصرف الصحي بالقرى قد قاربت على الانتهاء.

وأضاف الوزير خلال افتتاح مبني الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بمحافظة المنيا يرافقه الدكتور حلمي النمنم وزير الثقافة، واللواء طارق نصر، محافظ المنيا،انه لا توجد أي حركة لتغيير المحافظين حاليا، إلا في الأماكن الخالية فقط ، وهناك تقييم مستمر للأداء.

وأوضح وزير التنمية المحلية انه تم الانتهاء من عدد كبير من المخططات التفصيلية للمدن والقرى وجاري عرض الباقي على رئيس الوزراء ،منوها على أن قانون الإدارة المحلية لازال تحت الدراسة والإعداد وفور الانتهاء منه سيتم عرضه على مجلس النواب.


هذا وقد قاما الوزيران والمحافظ بتفقد أعمال التطوير بمتحف ملوي والذي سيتم افتتاحه قريبا، كما سيفتتحا مكتبة مصر العامة على كورنيش النيل بمدينة المنيا والتي تعد إحدى فروع مكتبات مصر العامة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وتعد صرحا ثقافيا ومنارة جديدة للعلم والمعرفة في محافظة المنيا مقارنة بالمؤسسات الثقافية الأخرى المتواجدة في المحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة