دونالد ترامب ينتقد الصحفيين الأمريكيين ويصف أحدهم بـ "الرديء"‏

الأربعاء، 01 يونيو 2016 06:19 ص
دونالد ترامب ينتقد الصحفيين الأمريكيين ويصف أحدهم بـ "الرديء"‏

شن المرشح الجمهوري المفترض في انتخابات ‏الرئاسة الأمريكية الملياردير دونالد ترامب هجوما شرسا ضد الصحفيين الأمريكيين ‏وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده في نيويورك للإعلان عن التبرعات التي قامت ‏حملته الانتخابية بجمعها لصالح مؤسسات تساعد المحاربين القدامى.

ووصف ترامب ‏أحد الصحفيين بأنه "رديء" في الوقت الذي خصص فيه معظم المؤتمر الصحفي الذي استغرق 40 دقيقة للهجوم على الصحافة الأمريكية.

وقال - خلال المؤتمر الصحفي الذي ساده التوتر ‏والعداء من جانب ترامب للصحفيين - إنه لم يتعرض قط لمثل هذه التغطية الإعلامية ‏السيئة على عمل حسن قام به - في إشارة إلى تمكنه من جمع 5.6 مليون دولار لصالح ‏المحاربين القدامى- . وتعهد المرشح الرئاسي المفترض بمواصلة هجومه على الصحافة في حال وصوله إلى البيت الأبيض ، موضحا أنه وجد الصحافة "غير أمينة" على حد تعبيره.

كانت وسائل الإعلام الأمريكية قد وجهت انتقادات لترامب لعدم ‏إفصاحه عن المبلغ الذي أعلن أنه جمعه لصالح المحاربين القدامى منذ شهر يناير ‏الماضي.

يذكر ان ترامب قرر تنظيم حملة متلفزة لجمع التبرعات لدعم المحاربين ‏القدامى في نفس توقيت المناظرة التي نظمتها شبكة فوكس نيوز الأمريكية في يناير ‏الماضي ، ورفض ترامب المشاركة فيها بسبب عدم رضائه علي أسلوب إدارة المناظرة. ‏‏

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة