زوجة ترفع 4 قضايا خلع ضد ازواجها بمدينة نصر

الجمعة، 10 يونيو 2016 05:21 م
زوجة ترفع 4 قضايا خلع ضد ازواجها بمدينة نصر
نور حسنين

الزوجة في المحكمة: بعد 4 شهور زواج اكتشفت علاقاته متعددة مع النساء

شهدت محكمة الاسرة بمدينة نصر واقعة غريبة، عندما أتت "هبة.ك " في العقد الرابع من عمرها، لتقديم دعوى خلع ضد زوجها الرابع "محمد "، عقب زواج دام لـ4 أشهر فقط، مدعية ان علاقاته متعددة مع النساء.

وسردت الزوجة قصتها الي "صوت الأمة" وقالت انها تزوجت من اول زوج وهي في عمر العشرين واول زواج دام لمدة 3 سنوات وكان زوجها اكبر منها ب 30 عام واجبرها والدها علي الزواج منه بسبب ثرائة.
واكملت السيدة لصوت الأمة.. عشت معه أسوء ايام حياتي ولم استطع العيش مع رجل سنة اكبر من والدي وكل مايفعله انه يأخذ الكثير من الادوية بسبب كثرة الامراض التي يعاني منها وتحولت الفيلا التي اعيش فيها الي سجن فقررت ان ارفع دعوي خلع ضده بعد ان طلبت منه الطلاق ورفض.
وزوجي الثاني كان شاب في سني ولكنه كان فقير جدا وكان مقصر في الانفاق علي.. في بداية زواجنا كان يعاملني احسن معاملة ولكن بعد ذلك شعرت بالضيق والحزن لانني تعودت علي ان اعيش حياة كريمة ولا احتاج لأحد بسبب ثراء زوجي الاول.. ولكن كان زوجي الثاني عكسه تماما وعشت معه في فقر شديد وطلب مني ان اعملف لأساعده في مصريف المنزل فقررت ان اتخلص منه ورفعت دعوي خلع ضده بعد سنتين من زواجنا.
واستطردت الزوجة اما زوجي الثالث تزوجت بعد سنوات عديدة من الانفصال عن زوجي الثاني لاني شعرت ان حظي سئ جدا.. وعملت سكرتيرة في احدي الشركات وتعرفت عليه عن طريق عملي وكان متزوج من امرأة اخري وقال لي ان علاقته مع زوجته سيئة جدا وانه يريد الانفصال عنها ويريد الزواج مني.. وبالفعل تزوجنا ولكنه كان شخص عصبي جدا وكان يضربني لأتفه الأسباب ويغير علي غيرة قاتلة حاولت ان اتحمله حتي لا انفصل للمرة الثالثة ولكنه كان يزداد سوءا معي واخر مرة ضربني بقسوة شديدة وكدت اموت من شدة الضرب.. فقررت رفع دعوي خلع ضده.
واكملت الزوجي اما زوجي الأخير فكان حنون معي وكانت ظروفه المادية مستقرة ولكنني اكتشفت انه له علاقات متعددة مع النساء وكان يخونني من النساء وقام بخيانتي مع اكثر من سيدة في 4 شهور فقط وكنت اكتشف خيانته بالصدفة.. فقررت الانفصال عنه والعيش بمفردي وعدم الزواج مرة اخري... فلجأت الي محكمة الأسرة ورفعت دعوي خلع ضده.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة