مسلسلات رمضان تًشهر بالمواطنين.. "هي ودافشني" يصف أهالي "الجمالية" بالبلطجية.. "صد رد" يظُهر منشأة ناصر وكرا لاعداد جوازات السفر المزورة.. ونائب الدائرة يقيم دعوى قضائية ضد القائمين على العمل

السبت، 11 يونيو 2016 11:28 م
مسلسلات رمضان تًشهر بالمواطنين.. "هي ودافشني" يصف أهالي "الجمالية" بالبلطجية.. "صد رد" يظُهر منشأة ناصر وكرا لاعداد جوازات السفر المزورة.. ونائب الدائرة يقيم دعوى قضائية ضد القائمين على العمل
نور اسماعيل

أثارت بعض المسلسلات المذاعة خلال شهر رمضان الكريم 2016 حالة من استياء وغضب أهالي "منشأة ناصر والجمالية"، وذلك لوصف منطقتهم وكرا لاعداد جوازات السفر المزورة والاهالي بالبلطجية، مما دفع هانى مرجان عضو مجلس النواب عن دائرة منشأة ناصر والجمالية، بتقديم بلاغات ضد القائمين على تلك المسلسلات.


اهانة الأهالي
أعلن النائب هانى مرجان عضو مجلس النواب عن دائرة منشأة ناصر والجمالية، أنه سيتقدم ببيان عاجل ضد رئيس الوزراء ورئيس الهيئة العامة للاستثمار، بسبب الإهانة الشديدة الموجهة لأهالي منشأة ناصر في مسلسل "صد رد" المذاع على القنوات فى شهر رمضان.

جوازات السفر المزورة
وقال عضو مجلس النواب عن دائرة منشأة ناصر والجمالية، فى تصريح صحفي، اليوم السبت، إن حلقات المسلسل اشارت إلى أن "منشأة ناصر" تعد وكرا لاعداد جوازات السفر المزورة، وذلك خلال حوار بين الممثلين ومن بينهم علي ربيع.

انطباع سلبي
وتابع "مرجان" أن مثل تلك الإشارات تترك انطباع سلبي عن أهالى المنطقة لدي الأخرين وانهم يخالفون القانون، مضيفاً أن التصدي لتلك المخالفات القانونية والمهازل التي وقعت فيها كاتبة المسلسل دوره كنائب عن أهالي الدائرة.

مسلسل "هي ودافنشي"
كما أعلن النائب عضو مجلس النواب عن دائرة منشأة ناصر والجمالية، في وقت سابق عن اقامة دعوى قضائية ضد الفنانة ليلى علوى، بسبب إهانتها لأهالي دائرته، من خلال دورها في مسلسل "هي ودافنشي" المذاع في رمضان على حد قوله.
وصف الأهالى بالبلطجية
وقال "مرجان" في بيان له إن الفنانة ليلى علوى، أهانت أهالي منشأة ناصر والجمالية، وذلك بعد وصفها للأهالي بالبلطجية، خلال الحلقة الثانية من المسلسل، مما أدى إلى استياء وغضب أهالي المنطقة.

بيان عاجل
وأشار "مرجان" الخميس الماضي، أنه سيتقدم ببيان عاجل إلى رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء بشأن الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة