بالصورة.. ننشر مواعيد مباريات دور الثمانية في «يورو 2016»

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 12:13 م
بالصورة.. ننشر مواعيد مباريات دور الثمانية في «يورو 2016»
رامي بركات

أصبحت بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2016» على صفيح ساخن في الفترة الأخيرة، لا سيما مع بلوغ دور الثمانية بالبطولة القارية، وهو ما يشعل المنافسة بين جميع المنتخبات، من أجل التأهل لقبل النهائي، في ظل وجود منتخبين يشاركون للمرة الأولى في هذة البطولة، وهم أيسلندا، وويلز، اللذان صعدا على حساب منتخبي انجلترا، وايرلندا الشمالية.

وتحرص الجماهير المصرية بشكل مكثف، على متابعة مباريات بطولة اليورو منذ بدايتها حتى الآن، حيث أنها خطفت الأضواء تمامًا من بطولة كوبا أمريكا، كما زادت نسب المشاهدة في الأدوار الختامية، بعد انتهاء دور المجموعات.

وتنشر «صوت الأمة» مواعيد مباريات دور الثمانية في بطولة كأس أمم اوروبا «يورو 2016»، في السطور التالية:

1- بولندا امام البرتغال:
يخوض منتخب البرتغال مباراة قوية أمام منتخب بولندا، الخميس المقبل، الموافق 30 يونيو الجاري.

2- بلجيكا أمام ويلز:
يواجه منتخب بلجيكا المعجج بالنجوم، نظيره منتخب ويلز بقيادة النجم جاريث بيل، 1 يوليو المقبل.

يعد منتخب ويلز من كبرى مفاجآت البطولة الأوروبية، بعدما استطاع التأهل لدور الثمانية من اليورو، رغم أنها أولى المشاركات للمنتخب الويلزي.

3- ألمانيا وإيطاليا:
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، أقوى مواجهات دور الثمانية على الإطلاق، وذلك حينما يواجه منتخب ألمانيا نظيره منتخب إيطاليا، يوم 2 يوليو المقبل.

4- فرنسا وأيسلندا:
يواجه منتخب فرنسا أصحاب الأرض والجمهور نظيره منتخب أيسلندا، الذي يعد الحصان الأسود في بطولة اليورو في نسختها الحالية، يوم 3 يوليو القادم.

واستطاع منتخب أيسلندا بلوغ دور الثمانية، بعدما أقصى أحد العمالقة وهو منتخب إنجلترا في دور الـ16 من البطولة، رغم أن المنتخب الإسكتلندي يشارك في هذة البطولة لأول مرة في تاريخه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق