ننشر خريطة احتفال «ماسبيرو» في الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو.. تكليفات خاصة لبرنامج «الإقتصاد والناس» لتسليط الضوء على أهم الإنجازات.. والكاميرات تتجول بمحافظات الدلتا لرصد آراء المواطنين حول المناسبة

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 09:19 م
ننشر خريطة احتفال «ماسبيرو» في الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو.. تكليفات خاصة لبرنامج «الإقتصاد والناس» لتسليط الضوء على أهم الإنجازات.. والكاميرات تتجول بمحافظات الدلتا لرصد آراء المواطنين حول المناسبة
حسام الضمرانى

يحل علينا الخميس المقبل الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو، ليعلن التليفزيون المصرى عن استعداده لاستقبال هذه المناسبة التاريخية، وذلك فى خريطة فعاليات خاصة.

تكليفات خاصة
فى البداية كلف رئيس قطاع التليفزيون مجدى لاشين ورئيس القناة الثانية، ناهد سالم رئيس تحرير برنامج «الإقتصاد والناس»، بالإعداد للاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو من خلال الفترة المفتوحة التى خصصتها القناة الثانية من 2-4 مساء الخميس الموافق 30 يونيو.

تسليط الضوء على الإنجازات
ويقدم البرنامج إعادة عرض بعض الفقرات التى تم تسجيلها من مواقع العمل الميدانى بمشروعات الفرافرة بالوادى الجديد ومشروع محطة كهرباء بنى سويف وأنفاق ومدينة الإسماعيلية الجديدة ومشروع المزارع السمكية بقناة السويس وفرص الاستثمار بمحور قناة السويس وطريق جبل الجلاله ومدينة الأسمرات وسحارة سرابيوم وقرية الأمل بمدينة الإسماعيلية وغيرهم من المشروعات القومية وكذا كواليس تذاع لأول مرة خلال تصوير الحلقات وكذا التواصل مع السادة المحافظين بالمحافظات المعنية بالمشروعات القومية تليفونيا خلال الفترة المفتوحة وتلقى تليفونات من المواطنين وأرائهم فى تلك المشروعات وجدواها الإقتصادية.

بالإضافة إلى مفاجأة فى انتظار مشاهدى البرنامج فى هذه الفترة المفتوحة متمثلة فى ضيف الفترة المقترح استضافته طول الفترة ة فى ذلك اليوم .

لقاءات مع العاملين بالقناة
من جانبه، أكد المهندس ماجد نجم الدين، رئيس قناة الدلتا، أنه يجرى تحضيرات خاصة واجتماعات متواصلة مع كل العاملين بالقناة، للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو ، من خلال رصد احتفالات محافظات الدلتا الخمس: الغربية وكفر الشيخ والمنوفية والدقهلية ودمياط بهذه المناسبة من خلال الاحتفالات الفنية، فضلا عن تقديم بث خارجى من هذه المحافظات.

جولات ميدانية بالمحافظات
فى الوقت نفسه، تتجول كاميرات القناة داخل محافظات الدلتا وتلتقى مع المواطنين فى الميادين والشوارع للحديث عن الثورة.

ويعكف عصام النادي المشرف على إدارة المراسلين بقناة النيل الدولية على وضع خطة إدارته في الاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة ٣٠ يونيو.

ومن المنتظر أن يعرض النادي الخطة على سامح رجائي رئيس المحطة ونائبته تغريد حسين لإقرارها كما هي أو إجراء تعديلات فيها قبل نزول المراسلين للشوارع لعمل التقارير، حيث يتم تزويد البرامج باللغتين الإنجليزية والفرنسية التي يجري تقديمها على شاشة القناة بتلك التقارير لبثها نهاية الشهر الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق