السيسي يشهد احتفال مصر بليلة القدر.. «النواب» ينظر أول استجواب في دور الانعقاد العادي.. فتح منفذ رفح البري في الاتجاهين.. و«المالية» تطرح عطاءات أذونات الخزانة.. أبرز الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

الأربعاء، 29 يونيو 2016 07:43 ص
السيسي يشهد احتفال مصر بليلة القدر.. «النواب» ينظر أول استجواب في دور الانعقاد العادي.. فتح منفذ رفح البري في الاتجاهين.. و«المالية» تطرح عطاءات أذونات الخزانة.. أبرز الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء
هيثم محمد ثابت

يشهد اليوم الأربعاء التاسع والعشرين من يونيو ، الرابع والعشرين من شهر رمضان عدة أحداث متوقعة منها ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، يشهد احتفال مصر بليلة القدر، الذي تنظمه وزارة الأوقاف ، كما ينظر مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس في جلسته العامة، أول استجواب في دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الأول ،و فتح منفذ رفح البري في الاتجاهين لعبور العالقين والحالات الإنسانية .

تنشر «صوت الأمة » أهم الأخبار المتوقعة، اليوم الأربعاء.

القاهرة.. يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفال مصر بليلة القدر، الذي تنظمه وزارة الأوقاف، بقاعة الأزهر الدولية للمؤتمرات، ويحضره فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية والوزراء، وبعض الشخصيات العامة، وسفراء بعض الدول الإسلامية وعلماء الأوقاف والأزهر.

القاهرة.. ينظر مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس في جلسته العامة، أول استجواب في دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الأول موجه لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وذلك لتحديد موعد لمناقشته.
القاهرة.. فتح منفذ رفح البري في الاتجاهين لعبور العالقين والحالات الإنسانية، تخفيفًا من معاناة مواطني قطاع غزة وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي
القاهرة.. تعقد أسرة النشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط ندوة في الفترة المسائية مع أسرة مسلسل "كلمة سر" المعروض حاليًا ضمن دراما شهر رمضان المبارك.
القاهرة.. تطرح وزارة المالية عطاءات أذون الخزانة بدلًا من غد الخميس، وذلك بمناسبة عطلة ذكرى ثورة 30 يونيو.
القاهرة.. ينظم مستشفى سرطان الأطفال 57357 احتفالية خاصة لوضع حجر الأساس لمشروع إنشاء مجمع 57357 الطبي، وذلك في إطار المشروعات الطموحة والمستمرة لتطوير وتوسيع المستشفى.

أدنبرة.. تتوجه رئيسة وزراء أسكتلندا نيكولا سترجن إلى بروكسل للتعبير عن رأي بلادها في انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي".
باريس.. يلتقي وزيرا خارجية فرنسا جون مارك إيرولت و روسيا سيرجي لافروف بباريس لبحث العلاقات الثنائية والملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق