5 شواطئ تحيي حفلات النجوم فى الصيف.. الراقصات سبوبة «وايت بيتش» لجذب المواطنين.. «بلو بلو» يتألق فى حضور «جنات».. و«صافيناز» تشعل الـ«rai club» برقصتها فى الساحل الشمالى

الإثنين، 25 يوليو 2016 08:23 م
5 شواطئ تحيي حفلات النجوم فى الصيف.. الراقصات سبوبة «وايت بيتش» لجذب المواطنين.. «بلو بلو» يتألق فى حضور «جنات».. و«صافيناز» تشعل الـ«rai club» برقصتها فى الساحل الشمالى
نانسى
حسام الضمرانى

فى فصل الصيف من كل عام، تتسابق الشواطىء بالمدن الساحلية على جذب المواطنين، من خلال التنسيق مع ألمع الراقصات واللاتى تتمتعن بأنوثة طاغية، يعزف على وترها منظموا الحفلات لجذب المواطنين، مثل صافيناز، ألا كوشنير، وصوفيا، واللاتى أصبحن يحددون فاتورة قضاء الوقت والتذاكر بهذه المناطق، وترصد «صوت الأمة» أبرز 5 شواطئ تشعل حفلات صيف 2016.

شاطئ «وايت بيتش»
استطاع شاطئ «وايت بيتش»، أن يجذب عدد كبير من رواد الساحل الشمالي ومن مختلف الأعمار، بعدد من حفلاته الراقصة، وهو ما ظهر بداية فى حفل الراقصة نانسي، فى 23 يوليو الماضى، وأعقبه حفل لـ«دى جى» الشهير ياسر الحريري وإدارة هاني ناجح وهاني الياس، والذى شهد العديد من أجواء المرح .

وشاركت نانسى فى احدث حفلات الوايت بيتش بعدد من الرقصات المميزة كما لم تبخل على جمهور المتابعين ببعض الدروس الخاصة فى فن الرقص الشرقى.

وفى 16 من الشهر الجارى، أحيت كل من الراقصة «ألا كوشنير» حفلا ساخنا، بعدد من الراقصات على أغاني أحمد شيبة، وأغنية «الحنة في كعبك» للمطرب عمرو ربيع، و«مش هبكي» لليالي عبود التي شاركت بها في فيلم «سطو مثلث»، وسط حضور عدد كبير من الشباب من الجنسين، والأسر.

شواطئ «بلو بلو» العين السخنة
استضافت شواطئ «بلو بلو» العين السخنة، حفل المطربة «جنات» ضمن فعاليات صيف 2016.

وتتضمن الحفل على العديد من الأنشطة الترفيهية برعاية مجموعة شركات مطاوع جروب للاستثمار العقاري والسياحي، التي أعلنت عن تنظيمها لحفلات الصيف.

«rai club» الساحل الشمالى
كما أحيا شاطئ «rai club» الساحل الشمالى، حفلات الصيف بعدد من ألمع نجوم الفن، حيث أحييت الراقصة الاستعراضية «صافيناز» أولى حفلاتها الصيفية بالساحل الشمالي، داخل «rai club» لمالكها جمال شوقي، وسط حضور غفير من جمهورها ومحبيها، ووسط أجواء الانسجام أشعلت «صافينار» الحفل بتقديم ثلاث فقرات ممتعة من الرقص الشرقي بثلاث بدل مختلفة، على أنغام أغاني الليثي منها: «بنبونايا، زلزال، عبدو».

فيما شارك المطرب الشعبي حمادة الليثي في الحفل، وقدم باقة من ألمع أغانيه التي اشتهر بها منها «على رمش عيونها»، وتفاعل معهما الجمهور بالرقص.

كما أحيت الراقصة الاستعراضية عزيزة حفلًا، وحضر الحفل المنتج محمد السبكي، ورجل الأعمال ساهر الجندي، ومصطفى أبو دشيش، والمخرج ياسر الباجوري، والمطرب أحمد مراد، ونخبة من رجال الأعمال.


«كليوباترا لاكشري» شرم الشيخ

استضاف منتجع «كليوباترا لاكشري» فى شرم الشيخ، ملكة المسرح المطربة ميريام فارس، فى حفلات عيد الفطر المبارك والصيف.
وقدمت «ميريام» خلال الحفل باقة من أخر أغنياتها الجديد، بحضور عدد كبير من سيدات المجتمع، والأسر، فى الحفل الذى جاء تحت رعاية مجموعة قنوات «صدى البلد».

كما ينظم المنتجع برنامجا فنياً خلال الصيف الجارى، لعدد من مطربى الفن الشعبى، مثل احمد شيبة، و شعبان عبد الرحيم، وسعد الصغير.


«ذا بيتش» الساحل الشمالى

أنتشر أسم شاطئ« ذا بيتش» بين المصطافين فى الساحل الشمالى، بعد تنظيمه عدد من الحفلات التى أحياها كبار نجوم الطرب الشعبى، منها حفل المطرب الشعبي أحمد شيبة، والذى قدم واحدة من أقوى حفلاته داخل الشاطئ ، بحضور المنتج محمد السبكي، وسط حضور جماهيري كبير.

وقدم شيبة باقة ممتعة من أجمل أغانيه والتي نالت إعجاب الحضور مثل «آه لو لعبت يازهر»، «اللى ليه قرش»، «عشان معيش»، «هذا جنا أبى»، التي تفاعل معه الحضور بالرقص وترديد كلمات الأغاني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة