بالفيديو والصور.. المعلومات الكاملة لإقامة حفلات «البول بارتي».. 5 آلاف جنيه ثمن التذكرة للفرد.. القرى السياحية مناطق انعقادها..موافقة الداخلية أهم شروط تنظيمها.. والقائمين عليها يتحدون تقاليد المجتمع

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 09:21 م
بالفيديو والصور.. المعلومات الكاملة لإقامة حفلات «البول بارتي».. 5 آلاف جنيه ثمن التذكرة للفرد.. القرى السياحية مناطق انعقادها..موافقة الداخلية أهم شروط تنظيمها.. والقائمين عليها يتحدون تقاليد المجتمع
أية أشرف


يعتقد الكثير أن البلاد تعانى من حالة انفلات أمني منذ ثورة 25 من يناير، ألا أن الحقيقة الأكثر أسفا أن البلاد تعانى من مرض مزمن وهو الإنفلات الإخلاقي، وهو الأكثر ضررا من الأمني، بالمرض يتلم عقول شبابنا ويسطر عليه، إذا لم نتبعه من البداية ونحاول وقف سيره، بلإضافة إلى جيلا عاله على مجتمعه يؤدى به إلى الهلاك.

وتداولت مؤخرا العديد من الصور والفيديوهات التى ترصد حفلا للعراه والسُكر سُميت بحفلة "البول بارتى" لاقامتها على الشواطئ وحمامات السباحة، ما أدى لقلب الاخبار رأسا على عقب بسبب ذهول العديد عن وجود مثل تلك الحفلات فى مصر وعن ما تضمنته الصور المصاحبة للأخبار.

تكلفة الحفل 5000 للفرد
وصرح أحد منظمي حفل "بول بارتي"، في تصريحات صحفية له، إنه حزين من انتشار شائعات حول وجود مخدرات وممارسات جنسية في الحفل، وكشف تفاصيل الحفل الذي أقيم يوم 5 يوليو الجاري، مضيفًا أن الحفل أقيم بإحدى الفيلات المستأجرة بالتجمع الخامس وبالتحديد في شارع 90، وثمن التذكرة يقرب من 5000 جنيها.

وأكد أن الحفل تولى تأمينه عدد كبير من الـ"بودي جاردات"، ولم تحدث أية مشاجرات أو أشياء خارجة، معترفًا بأنه تم تناول المتواجدين المشروبات الكحولية المصرح بها نافيًا تعاطي الحاضرين أي نوع من المخدرات، لافتًا إلى أن هذه ليست الحفلة الأولى من هذا النوع.

ورغم تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى مجموعة من الصور لاحدى حفلات البول بارتى المقامة فى الفيلا أثارت غضب الجميع، إلا أن أحد القائمين عليها أكد أنهم لم يفعل شيئا مخالفا للقانون، وأنها ليست المرة الأولي التي يقيم فيها مثل هذه الحفلات وأنه لن يوقف إقامة مثل هذه الحفلات

أماكن حفلاتهم
كما أكد اللواء أمجد الشافعي، فى مباحث الأداب لضبط منظمي الحفل، مشيرًا إلى أنه تقام حفلات في عدد من الفنادق والمنتجعات السياحية بالساحل الشمالي وشرم الشيخ والغردقة والعين السخنة وغيرها من المناطق السياحية، لكن بضوابط أخلاقية وبتصاريح مسبقة من جهات الأمن، مؤكدا أن منظمي حفل التجمع الخامس لم يحصلوا على تصريح أمني لإقامته فضلا عن التجاوز اللافت في الملابس وسلوكيات المشاركين به.

وتابع أن وزارة الداخلية توصلت إلى معلومات عن منظمي الحفل، مشيرا إلى أن أعمارهم لا تتجاوز 18 عاما، وسيتم ضبطهم وإحضارهم خلال ساعات.

وأشار إلى أن الأمن يعمل بحالة عشوائية، والصورة التي ظهر بها مجتمعنا في الآونة الأخيرة تدل على غياب الرقابة الأمنية تمامًا عن هؤلاء، مطالبًا جهاز الأمن بسرعة معاقبة منظمي هذه الحفلات لأنهم من نظموا حفلات "العري" سرًا بعيدًا عن عيون البشر، وهو ما يؤكد تورطهم.

أمكان الحجز
وبعد مرور نحو اسبوعين تقريبًا، من الواقعة اصبح الحجز والدعايا عن الحفلات بشكل علنى متحديين العادات والتقاليد والدين والأعراف وغير مهتمين بالرقابة والقانون.

فظهرت على احدى صفحات الفيس بوك الشهيرة moves places" دعوة للشباب البنين والبنات لشراء تذاكر الحفل الجديد ونشر تفاصيل الحفل، الذى من المقرر أن يستمر لمدة يوم ونصف كاملين، يدخل فيهما الشباب إلى احدى الفيلات فى منطقة مارينا 5 بالساحل الشمالى، ولهم مطلق الحرية أن يفعلوا ما يشاءون من شرب خمور ورقص ونزول حمام السباحة والمبيت بالفيلا مقابل قيمة التذكرة وهى 5000 جنيها، مقابل تقديم بعض المأكولات والخمور والمشروبات الأخرى وترك المشتركين بحريتهم داخل الفيلا.
والشرط الوحيد للدخول هو أن يكون البنين بصحبة فتايات معهم، ولا يسمح لهم بالدخول لهم مفردا أما الفتايات فمرحبًا بهن جماعات او فرادى وبتخفيض ايضا.

عدد الحضور يقرب من 2000
تضمنت دعوى الحفل على أن عدد الحضور من المقرر أن يكون 2000 شخص وأن 60% من التذاكر تم بيعها بالفعل، وجاءت دعوة الحفل بالنص، "خليكى وخليك معانا وصيفك احلى الحقى احجزى اواحجز فى حفلتنا الجديدة‪#‎pool_party ".


وتابعت"المره دى فى الساحل الشمالى ويوم ونص كاملين فيها كل حاجه وراحتك ومتعتك هى اساس حفلتنا..الحفله (للكبلز فقط) او (بنات صحاب) ماشى ممنوع دخول الشباب لوحدهم.. سهر وشرب وعوم ورقص واكل وتهيس وكل حاجه ليوم ونص كاملين ) فيلا فى الساحل الشمال متكلمله جنينه كبيرة روف واسع اوى وباار فيه مشروبات مستورده المكان فى مرينا بوابه خمسه اخر وقت للحجز الاسبوع الى جى منشن لى صحابك وللبيست فرند واقرب الناس ليكى".

شروط وزارة الداخلية
يذكر ان "البول بارتى" حفلات يتم إستخراج تصاريح لها من وزارة الداخلية ولها مجموعة من الشروط، ومن ابرزها:

- تقام علي جانبي حمام سباحة بملابس السباحة، ويقوم بحراسة المكان مجموعة من "البودي جارد"
- يشترط عدم إصطحاب أي كاميرات أو هواتف عند دخول الحفلة
- تترواح سعر التذكرة ما بين 300 إلي 500 جنيه.

-تقام هذه الحفلات في الغردقة وشرم الشيخ والعين السخنة، بعد الحصول على الموافقات والتصاريح الأمنية، فضلًا عن تنظيمها بشكل سري داخل فيلات يستأجرها منظميها، فيمنع التصوير داخلها احتراما لخصوصية المشاركين.

والجدير بالذكر ان تنظم حفلات "بول بارتي" في العديد من البلدان الغربية من قبل شركات سياحية، أو بعض منظمي الحفلات، كما تقام تلك الحفلات بالقرب من حمامات السباحة بالمنتجعات، أو في فيلات يمتكلها مشاركين، أو يستأجرها المنظمين، وتقام خلالها العديد من المسابقات والأنشطة الرياضية والموسيقية كحفلات الرقص وغناء الكاريوكي وغيرها.

وعلى الجانب الأخر تقام في عدة مدن بمصر، مثل الغردقة وشرم الشيخ والعين السخنة، وذلك بعد الحصول على الموافقات والتصاريح الأمنية، فضلًا عن تنظيمها بشكل سري داخل فيلات يستأجرها منظميها، فيمنع التصوير داخلها احتراما لخصوصية المشاركين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق