الأهلي يتسلم درع الدوري الجديد في احتفالية خاصة

الأربعاء، 27 يوليو 2016 12:45 ص
الأهلي يتسلم درع الدوري الجديد في احتفالية خاصة

أعلن العميد ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الثلاثاء، عن تسليم درع جديد لمسابقة الدوري الممتاز للنادي الأهلي، الفائز باللقب في موسم 2015 – 2016، في احتفالية خاصة خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان نادي الزمالك قد أرسل درع الدوري للأهلي بوفد يضم بعض رموز القلعة البيضاء مثل محمود الخواجة وسمير محمد علي وحسن بصري وغانم سلطان.

وقال سويلم - في تصريحات للصحفيين- إنه لا يجد سبباً لعدم عودة الدرع لاتحاد الكرة من جانب الزمالك، مؤكداً أن الدرع القديم سيعود لدولاب الجبلاية، وسيتم تسليم درع جديد تم تصميمه للأهلي في احتفالية خاصة للمهندس محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء في مقر ناديه.

وأشار إلى أن نفس الأمر سيتكرر في بطولة كأس مصر وسيتم تسليم نموذج جديد للكأس بنهاية البطولة.

وكشف عن وجود محاولات لإقامة نهائي بطولة كأس مصر يوم 8 أغسطس المقبل بإستاد القاهرة حال موافقة الأمن على المحاولات التي يقودها خالد عبد العزيز وزير الرياضة. وأكد سويلم أنه يقف على مسافة واحدة بين جميع المرشحين في انتخابات اتحاد الكرة.

وأشاد بإنجاز تأهل منتخب الشباب إلى بطولة الأمم الأفريقية المقررة في زامبيا العام المقبل، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعود للجهاز الفني بقيادة معتمد جمال واللاعبين بجانب المجلس السابق الذي أعدّ المنتخب بشكل جيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق