«أحمد شاهين» يكشف عن 5 توقعات تحققت على أرض الواقع لمصر.. تعرض «السيسى» لمحاولة اغتيال أبرزهم.. ارتفاع أسعار السلع والذهب.. «المحروسة» فى انتظار زلزال «تسونامى».. وأشتباكات بين المواطنين والشرطة

الأربعاء، 27 يوليو 2016 10:34 م
«أحمد شاهين» يكشف عن 5 توقعات تحققت على أرض الواقع لمصر.. تعرض «السيسى» لمحاولة اغتيال أبرزهم.. ارتفاع أسعار السلع والذهب.. «المحروسة» فى انتظار زلزال «تسونامى».. وأشتباكات بين المواطنين والشرطة
أمنية سيد

أثار توقع أحمد شاهين، الفلكي المشهور، بتعرض مصر بكوارث طبيعية خلال الفترة القادمة، الجدل بين الرأي العام، لتحقق العديد من توقعاته بمصر، التي كان آخرها توقع اختفاء طائرة مصرية تابعه لمصر للطيران، قبل اختطاف الطائرة واصطحابها لــ «قبرص».

في السياق ذاته، قال الدكتور أحمد شاهين، عضو جمعية الفلكيين الأمريكية، خلال حواره ببرنامج «أحداث الساعة» المذاع على فضائية «بي بي سي عربية»، إن ما أسماه بـ «الكوارث الطبيعية»، التي تواجها مصر خلال المرحلة الحالية، ستنتهي قريبًا.

وتابع «شاهين»: انتحار الحوت النافق على شواطئ مطروح، ينذر بزلزال تسونامي، الذي سيضرب سواحل مصر وتنجو منه البلاد، بحسب ما توقع في وقت سابق، مطالبًا السلطات المصرية بالانتباه لما يحاك من مؤمرات ومخططات لإحداث فتن داخلية.

في هذا الصدد، ترصد لكم «صوت الأمة» عدد من توقعات «شاهين» التي حققت في مصر، من أبرزها اختفاء طائرة مصرية، التي عقبها اختطاف الطائرة المصرية التي اتجهت لــ «قبرص».

وتنبأ بوقوع العديد من المشادات بين بعض المواطنين والشرطة، في ذكرى 25 يناير الماضية، مؤكدًا مرورها بدون تفاقم.

وتوقع تعرض العديد من الشخصيات السياسية لمحاولات اغتيال، وقد تم اغتيال النائب العام بالفع، بالإضافة إلى ارتفاع سعار السلع، والذهب، وقلة مياه النيل الي حد ما.

وكان من أوائل من توقع بوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف، والفنان خالد صالح، وسامي العدل.

كما تنبأ بتعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمحاولة اغتيال، وبالفعل قد اعتذر الرئيس عن حضور مؤتمر القمة بموريتانيا، لأسباب أمنية وتعرضه للاغتيال حال سفره، وفق ما قاله متحدثي الرئاسة.

يُذكر أن قد تنبأ باستقالة المشير عبد الفتاح السيسي، وتوليه منصب الرئاسة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة