«جوجل» تطلق موقعًا «للنصائح والحيل» الخاصة بنظام أندرويد

الخميس، 28 يوليو 2016 11:40 ص
«جوجل» تطلق موقعًا «للنصائح والحيل» الخاصة بنظام أندرويد
نورهان سعيد

وفقا لما ذكرت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية أصدرت شركة "جوجل" موقعا بسيطا فى تصميمه، ويضم العديد من النصائح القيمة والذكية لمستخدمى الأجهزة المحمولة التى تعمل بنظام أندرويد.

وتستهدف الشركة من خلال موقعها الجديد المستخدمين الجدد، الذين لا يعلمون فوائد نظام أندرويد، حيث أصبح بإمكانهم الآن الحصول على نصائح ذكية عبر الموقع الجديد، كما يضم الموقع التحديثات الجديدة والمستمرة على النظام والتى تجلب العديد من المميزات والأدوات الحديثة فى نظام تشغيلها، والتى يطلقها "جوجل" بالتزامن مع ظهورها على الهواتف المحمولة.

وتم تقسيم النصائح على الموقع إلى عدة أقسام، أهمها "المميزة" ولها شعار "النجمة"، وكذلك نصائح الخصوصية والأمن ويرمز إليها إليها برمز "الدرع"، فضلا عن وجود نصائح أخرى تتعلق بأمور هامة كالبطارية والتخصيص والإعدادات وغيرها.

ويشار إلى أن الموقع غير متوافر فى الوقت الحالي سوى باللغة الإنجليزية.

والجدير بالذكر أن نظام أندرويد تم تصميمه خصيصا للأجهزة المجهزة بشاشات اللمس؛ وقامت شركة "جوجل" بشراء نظام أندرويد من المطورين الأساسيين للنظام عام 2005، فى حين كان الإعلان رسميا عنه فى شهر نوفمبر عام 2007.

ويعتبر "أندرويد" حاليا النظام الأكثر انتشارا فى العالم، إذ أنه مفعل على أكثر من مليار جهاز حول العالم، وبنسبة مشاركة بالسوق تصل إلى 64% وفقا لإحصائيات عام 2013.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة