وزير التنمية المحلية: «شريف إسماعيل لم يكن زميلي بالمدرسة».. أتقاضى 30 ألف جنيه شهريًا.. حركة المحافظين القادمة لا تتعدى 10 أسماء.. وهذا مصير محافظ الإسكندرية في الحركة الجديدة

الخميس، 25 أغسطس 2016 10:15 م
وزير التنمية المحلية: «شريف إسماعيل لم يكن زميلي بالمدرسة».. أتقاضى 30 ألف جنيه شهريًا.. حركة المحافظين القادمة لا تتعدى 10 أسماء.. وهذا مصير محافظ الإسكندرية في الحركة الجديدة
الدكتور أحمد زكي بدر

أكد الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ليس دكتاتورًا في الإدارة، موضحًا أن الأخير دمث الخلق ومتفهم لأبعد الحدود.

وجدد تأكيده خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج «نظرة»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن إسماعيل، لم يكن زميلًا له بالمدرسة ولم يأتي به لوزارة التنمية المحلية لهذا السبب كما يشاع، لافتًا إلى أنه علم بعد تعيين الأخير رئيسًا للوزراء أنهم خريجي كلية واحدة.

وأضاف:" جايز نكون درسنا في مدرسة واحدة بس ما كناش مع بعض في نفس السنة"، لافتًا إلى أنه كان يعرف شريف إسماعيل ولكنه لم يتعامل معه بشكل مباشر.

راتب الوزير الشهري
وكشف لأول مرة حجم الراتب الذي يتقاضاه عن منصبه الوزاري شهريًا، لافتًا إلى أن إجمالي الملبغ 30 ألف جنيه.

وأوضح أن راتب الوزراء يتفاوت مابين 30.000 و 31.250 جنيه، مشيرًا إلى أن راتبه كوزير قبل عام 2011م، لا يختلف إطلاقًا عن الراتب الشهري الذي يتقاضاه حاليًا.

حركة المحافظين الجدد
وأكد أن حركة المحافظين قريبة جد، لافتًا إلى أنها ستكون قبل نهاية الشهر الجاري بناءًا على تصريحات رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

وأشار إلى أنه تم الاستقرار على أسماء المحافظين، لافتًا إلى أن رئيس الوزراء هو المسئول عن رفعها لرئيس الجمهورية، ولن تتعدى 10 محافظين.

مصير محافظ الإسكندرية
وأكد زكي بدر، أنه ليس معنى اختلافه مع محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، معه أن يتم تغيير الأخير في حركة المحافظين القادمة.

وأوضح أن الخلاف بينه وبين محافظ الإسكندرية مجرد «خلاف عمل»، لافتًا إلى أنه من قام بترشيح الأخير للانتقال من محافظة القليوبية إلى الإسكندرية في الحركة السابقة وتم الأخذ بترشيحه.

كانت اتهامات متبادلة باهدار المال العام وسوء الإدراة نشبت في وقت سابق على الفضائيات بين الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، ومحمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق