غادة والي: نشجع كل مؤسسات المجتمع المدنى

السبت، 27 أغسطس 2016 12:43 ص
غادة والي: نشجع كل مؤسسات المجتمع المدنى

دعت الدكتورة غادة والى وزير التضامن الاجتماعي،المجتمع المصري المجتمع أن يساهم في مبادرة أسمعونا، مشددة على أن مبادرة أسمعونا مؤسسة شابة وناشطة جدا، وأدعو كل المصريين المساهمة معاهم بقوة.

وأضافت أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج "القاهرة 360" المذاع على شاشة "القاهرة والناس" أن الوزارة تستهدف وتشجع كل المؤسسات الشابه، مطالبة المجتمع المدنى بالمساهمة مع اسمعونا لتوصيل شنط المدارس لغير القادرين ".

وتابعت أن الوزارة مهتمة بمبادرة أسمعونا لأنها تضع التعليم أولي أولوياتها، مؤكدة أن مايفعلوه من رسم البسمة على وجه غير القادرين يؤكد على شفافية هذه المبادرة،لانها تشجع الاطفال على التعليم مضيفة أنه سيكون هناك دعم لمبادرة أسمعونا لأنهم شركاء لنا".

وتابعت أن الأطفال غير القادرين سيشعرون بفرحة كبيرة عند القيام باستلام شنط بها أدوات الدراسة، وهذا نوع من المشاركة المجتمعية غير العادية".

وفي سياق ذات صلة أكدت وزيرة التضامن الاجتماعى أن الوزارة تستهدف قبل نهاية العام مايقرب من مليون أسرة من الاسر الاكثر احتياجا بدعم مادى مشروط سواء للمسن او المعاق او الاسرة التى لديها أطفال فى الدراسة".

يذكر أن مبادرة اسمعونا هي مبادرة شبابية عن طريق التبرع لشراء شنط المدارس لغير القادرين".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق