نشرة أخبار الحوادث للساعة الرابعة مساءً ..قبول نظر طلب رد قاضي «تيران وصنافير».. الجنايات تؤيد اخلاء سبيل مالك عدلى.. العثور على جثة مدفونة داخل شقة بالعمرانية..القبض على صاحب مجزر لذبح الحمير

السبت، 27 أغسطس 2016 03:40 م
نشرة أخبار الحوادث للساعة الرابعة مساءً ..قبول نظر طلب رد قاضي «تيران وصنافير».. الجنايات تؤيد اخلاء سبيل مالك عدلى.. العثور على جثة مدفونة داخل شقة بالعمرانية..القبض على صاحب مجزر لذبح الحمير
مالك عدلى
أسماء سالم

فى إطار الحملات الأمنية على كافة قطاعات الدولة والأحكام القضائية وكذلك القبض على الخارجين عن القانون، تمكنت وزارة الداخلية ممثلة في مديرياتها والإدارات التابعة لها، من ضبط العديد من العناصر الاجرامية الخطرة، للحفاظ على أمن وسلامة والمجتمع والقضاء على المظاهر السلبية والمخالفات المرورية وكل ما من شأنه إزعاج ومضايقة المواطنين.


وعلى هذا يقدم لكم موقع «صوت الأمة» إطلالة إخبارية تشمل أهم أخبار الحوادث اليوم السبت :

- العثور على جثة مدفونة داخل شقة بالعمرانية
تمكنت قوات أمن الجيزة، اليوم السبت، من العثور على جثة مدفونة ، في حالة تعفن لمرور أكثر من 3 أيام على الوفاة ، داخل مصطبة أسمنتية داخل شقة بمنطقة العمرانية . وشكلت فريق بحث لكشف غموض الحادث تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.


- محكمة الجنايات تؤيد اخلاء سبيل مالك عدلى
أكد المحامى خالد على، إخلاء سبيل الناشط الحقوقى مالك عدلى، فى اتهامه بالتحريض على التظاهر وقلب نظام الحكم، بالقضية رقم 4016 لسنة 2016 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة.


- تجديد حبس موظف متهم بالتلاعب فى كروت التموين
قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس موظف بشركة "فرست" المسئولة عن منظومة الكروت الذكية المستخدمة لصرف الحصص التموينية للمواطنين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة التلاعب في أعداد المستفيدين من البطاقات بزيادتها بمنطقة إمبابة، ما تسبب في إهدار المال العام.


- إحالة المذيعة «عزة الحناوي» للمحاكمة بتهمة إهانة السيسي
بعد تحقيقات استمرت أكثر من خمسة أشهر، أحالت النيابة الإدارية المذيعة عزة الحناوي ومخرج ومعد برنامج "أخبار القاهرة"، بالتليفزيون المصري، إلى المحاكمة التأديبية، بعد ثبوت قيام الأولى بإهانة رئيس الدولة، خلال برنامج مذاع على الهواء مباشرة.
وأكد تقرير الاتهام أن عزة الحناوي مقدمة البرامج بقناة "القاهرة"، لم تؤد العمل المنوط بها بدقة ولم تلتزم بالإسكريبت الخاص بحلقة برنامج "أخبار القاهرة" المذاع على الهواء مباشرة، وذكرت عبارات مسيئة لرئيس الدولة


- القبض على صاحب مجزر لذبح الحمير بالفيوم
تمكن رجال مباحث التموين بالفيوم، برئاسة العقيد محمد إلهامى، وبإشراف اللواء حسام عبد اللطيف، من ضبط جزارًا كان قد افتتح مجزرًا لذبح الحمير، وبيع لحومها للمواطنين على أنها لحوم بلدية، وتحفظ رجال المباحث على كميات كبيرة من اللحوم، كان المتهم قد قام بتخزينها داخل ثلاجات، تمهيدًا لطرحها للبيع فى عيد الأضحى المبارك.


- قبول رد هيئة المحكمة المختصة بالطعن على اتفاقية تيران وصنافير
قضت المحكمة الإدارية العليا، بقبول طلب رد الدائرة الأولى فحص بالمحكمة عن نظر الطعن المقام من رئاسة الجمهورية، ومجلس الوزراء، لوقف تنفيذ حكم القضاء الإدارى، ببطلان التنازل عن جزيرتى تيران وصنافير، بموجب اتفاقية ترسيم الحدود مع المملكة العربية السعودية.

وكان المحامى محمد عادل سليمان، أحد المدعين في قضية «تيران وصنافير»، تقدم بطلب لرد دائرة فحص الطعون الأولى بالمحكمة الإدارية العليا التي تنظر الطعن على حكم أول درجة.


- ‏أمين شرطة يحبط سطو مسلح على سيارة بنفق حازم حسن في أكتوبر
.
أحبط أمين شرطة محاولة سطو مسلح على سيارة ميكروباص تابعة لإحدى شركات السجائر بنفق حازم حسن بأكتوبر


- توقف حركة السفر بصالة الحج بالمطار بسبب انقطاع التيار الكهربائى
توقفت إجراءات سفر الحجاج بالصالة الموسمية المخصصة لسفرهم بمطار القاهرة الدولى لمدة ساعة، اليوم السبت ، بسبب انقطاع التيار الكهربائى .

وعلى هذا تم اللجوء إلى انهاء الإجراءات يدويا، وترتب عليه تأخير وبطئ إنهاء الإجراءات، حيث تكدس حجاج رحلتى مصر للطيران رقم ٦٧١ المتجهة إلى جدة، ورقم ٦٧٧ المتجهة إلى المدينة المنورة خارج الدائرة الجمركية بالصالة الموسمية لحين عودة التيار الكهربائى .


- تأجيل إعادة محاكمة متهم بـ«اقتحام قسم كرداسة» لـ11 أكتوبر المقبل
أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، جلسة إعادة محاكمة متهم محكوم عليه بالإعدام في قضية اقتحام قسم شرطة كرداسة وقتل مأمور القسم ونائبه و12 ضابطًا وفرد شرطة، في أعقاب فض اعتصام رابعة والنهضةن وذلك لجلسة 11 اكتوبر المقبل، للمرافعة.


- مصرع وإصابة 6 صدمهم أتوبيس سياحى أعلى دائرى الوراق
صدم أتوبيس تابع لشركة سياحة، مجموعة من الأشخاص أعلى الطريق الدائرى بالوراق مما أسفر عن مصرع 3 عمال وإصابة 3 آخرين وفر سائق الأتوبيس هاربا عقب الحادث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة