5 نجمات فضلن لقب «مطلقات».. «هيفاء» فى الصداره بعد حصولها على لقب ملكة جمال الجنوب.. «غادة عبد الرازق» تنفصل عن السعودى بعد أنجابها ابنتها.. و«هيدى كرم» تحمل لقب «الأم المطلقة»

السبت، 27 أغسطس 2016 07:42 م
5 نجمات فضلن لقب «مطلقات».. «هيفاء» فى الصداره بعد حصولها على لقب ملكة جمال الجنوب.. «غادة عبد الرازق» تنفصل عن السعودى بعد أنجابها ابنتها.. و«هيدى كرم» تحمل لقب «الأم المطلقة»
هيفاء
حسام الضمرانى

للشهرة متطلبات قد لا يتوافق عليها بعض الأزواج من الرجال خصوصاً فى حال ابتعاد هؤلاء الأزواج عن الوسط الفنى الذى ينتسب اليه زوجهاتهن، الأمر الذى قد يتسبب فى وقوع الكثير من حالات الإنفصال، فى أوقات مبكرة من زواجهم، وهو ما تعرضن له 10 نجمات بعد أن تزوجن فى اوقات مبكرة من حياتهن... وإليكم 5 فنانات دفعن ثمن «الشهرة» بالحصول على لقب «مطلقات».


«هيفاء» مطلقة بعد حصولها على لقب ملكة جمال الجنوب
تزوجت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، في سن مبكر، بعدما حصلت على لقب ملكة جمال الجنوب، وعقب بزوغ نجمها داخل الوسط الفني، وانتقالها للعيش في أفريقيا، وأنجبت طفلتها الوحيدة زينب، إلا ان غيرة زوجها من الشهرة أدت الى تفضيل «هيفاء» عودتها للفن عن استكمال حياتهما الزوجية، وهو ما تسببت فى إنفصالهما بعد فترة قصيرة من زواجهما.


غادة عبد الرازق» تنفصل عن زوجها السعودى بعد أنجابها ابنتها روتانا
تزوجت النجمة غادة عبدالرازق، أيضا في عمر مبكر من رجل الأعمال السعودي «عادل قزاز»، فى الوقت نفسه تسببت الأدوار الأولى لها فنياً وهى فى سن الـ17، فى احتدام حدت الخلاف بينها وبين زوجها، خصوصا بعد أنجابها ابنتها روتانا، الأمر الذى دفعها لعرضها الإنفصال عن زوجها بعد سبع سنوات.


«علا غانم» تنفصل عن زوجها وليد الضفراوي في سن الـ 23
الفنانة علا غانم، إغوتها أضواء الشهرة، بعد أن تزوجت لأول مرة من وليد الضفراوي في سن الـ 17، وانفصلت عنه بعد 5 سنوات لأنها لم تكن سعيدة معه، وأنجبت منه ابنتين هما كاميليا 21 عامًا، وفريدة 19عامًا.

هيدى كرم.. تحمل لقب «الأم المطلقة»
فى عمر 29 عاما، حملت الفنانة هايدى كرم لقب «الأم المطلقة» بعد انفصالها عن زوجها بعد 10 سنوات وهي لا تزال في مقتبل حياتها الفنية، حيث فضلت «هايدى» ان تحصل على اللقب مقابل الشهرة، بالرغم من انجابها من طليقها طفل يدعى «نديم».

«نيللى كريم» المستفيدة الوحيدة من الطلاق
تعد النجمة نيللى كريم، المستفيدة الوحيدة من لقب«مطلقة»، بعد ان كشفت فى إحدى تصريحاتها الصحفية عن معاناتها خلال هذا الزواج، وأن ادوار النكد التي كانت تتقنها نتجت عن حياتها مع زوجها.

وكانت تزوجت نيللي كريم في عمر الـ16، دون علم أسرتها قائلة: «ماحدش وافق على زواجي، أنا اتجوزت من وراهم، وحطيتهم قدام الأمر الواقع، وأول ما أمي عرفت لطمت بالمصري والروسي».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق