مصر تستيقظ على «دماء المواطنين».. 9 حوادث تصادم تثير الرعب في 6 محافظات.. مقتل 20 مواطنًا وإصابة 25 آخرون.. وطريق سوهاج الدولي الأخطر بمصرع 12 في حادث مروع

الأحد، 28 أغسطس 2016 12:36 م
مصر تستيقظ على «دماء المواطنين».. 9 حوادث تصادم تثير الرعب في 6 محافظات.. مقتل 20 مواطنًا وإصابة 25 آخرون.. وطريق سوهاج الدولي الأخطر بمصرع 12 في حادث مروع
صورة ارشيفية
أمنية سيد

شهدت العديد من محافظات مصر، عدد من حوادث الطرق، التي اصبحت متكرره على يوميًا، لما تعانيه الطرقات، الأمر الذي اسفر عن مقتل وإصابة العشرات، منها البالغة والسطحية، والتي كان آخرها وفق ما اعلنته الصحة، مصرع 20 شخصًا، وإصابة 25 آخرون، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات، والمتوفين إلى المشرحة، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

ترصد «صوت الأمة» حوادث الطرق اليوم، في السطور التالية.

«سوهاج»
في غضون ذلك، شهد طريق سوهاج البحر الأحمر، بناحية مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، انقلاب سيارة شرطة تابعة لإدارة تأمين الطرق، مما أسفر عن إصابة مجندين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى المركزي وتم إجراء الإسعافات اللازمة وصرح لهم بالخروج.

وكان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث سير على طريق سوهاج البحر الأحمر ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات ، أنه أثناء قيادة المجند أحمد عبد الحميد على 20 سنة بإدارة تأمين الطرق السيارة رقم ب 11 / 2532 شرطة التابعة لإدارة تأمين الطرق اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة وجود كمية من المازوت على الطريق، مما أدى لانحرافها، ونتج عن ذلك إصابة المجند أحمد ماهر محمد أمين 22 سنة ويقيم دائرة قسم الخارجة "الوادى الجديد" والمجند محمد عبد الغنى عبد الرحيم 20 سنة ويقيم دائرة مركز القوصية أسيوط، بإدارة تأمين الطرق "مستقلى السيارة" بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وتم نقل المصابين للمستشفى المركزى وإجراء الإسعافات اللازمة وصرح لهم بالخروج ،بسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص، لم يحدث ثمة تلفيات بالسيارة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 203 عوارض المركز لسنة 2016 وجار العرض على النيابة العامة

كما شهد طريق سوهاج الدولي، حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى بيجو، بدائرة مركز المنشأة، مما اسفر عن مقتل إلى 12 شخصًا، وإصابة 4 آخرون، ودفعت غرفة إسعاف سوهاج بـ9 سيارات لنقل المتوفين والمصابين إلى المستشفيات.

«الاوتستراد»
أصيب شخص بعدما صدمته سيارة ملاكى أثناء عبوره طريق الأوتوستراد، اليوم الأحد، مما أدى إلى وجود حالة من الزحام المروري للعديد من السيارات، للمتجه من المعادى وفي طريقه إلى حلوان، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية إلى المكان للعمل على تسيير حركة المرور بالطريق.

ومن جانبه، تلقى الرائد وائل عجاج، مشرف غرفة عمليات مرور القاهرة، بلاغًا من غرفة النجدة بتوقف حركة المرور أعلى الأوتوستراد بسبب حادث مرورى، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية إلى المكان لإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

«السويس»
لقى شخصان مصرعهما وإصيب آخر، صباح اليوم، في حادث تصادم بالكيلو 51 على طريق القاهرة - السويس.

وكانت غرفة المرور، قد تلقت بلاغًا بوقوع حادث تصادم وبالإنتقال والفحص، تبين انه أثناء سير السيارة رقم "29243" ملاكي السويس قيادة محمد جودة علي إبراهيم، 34 عامًا، موظف ومقيم السويس في الإتجاه القادم من القاهرة إلى السويس، ونتيجة إنحراف سيارة مجهولة عليه -لم يتمكن أحد من التقاط أرقامها-؛ أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانحرتفه واصطدامه بأحد أعمدة الإنارة يمين الطريق.

وتم نقل المتوفيين إلى مستشفى السويس العام والمصاب إلى مسوتشفى بدر، أخطرت مديرية أمن القاهرة لإتخاذ كافة الإجراءات.

«بورسعيد»
لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرين فى حادث تصادم ميكروباص وسيارة ملاكى على طريق بورسعيد، وانقلبت إحدى السيارات أعلى الطريق، وأدت إلى توقف حركة المرور أعلى الطرق للمتجه من بورسعيد في طريقه إلى الإسماعيلية.

وأمر اللواء عادل زكى، مساعد الوزير للمرور، بانتقال الخدمات المرورية إلى مكان لإزالة حطام الحادث، فيما تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى.

«وادي النطرون»
لقى موظف مصرعه، بعدما أطاحت به مقطورة أثناء قيادته دارجة بخارية بطريق "وادى النطرون - العلمين".

وتوقفت حركة المرور أعلى الطرق للمتجه من مطروح وفى طريقه إلى الإسكندرية، وأمر اللواء عادل زكى، مساعد الوزير للمرور، بانتقال الخدمات المرورية إلى مكان الواقعة لإزالة حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفى إلى المستشفى.

«الاسكندرية»
كما انقلبت صباح اليوم الاحد، سيارة نقل محملة بزجاجات مياة غازية فارغة مما اسفر عن اصابة سائقها ومساعده بطريق القاهرة _الاسكندرية الزراعى.

ورد اخطار لغرفة عمليات المرور مفاده انقلاب سيارة نقل بالكيلو 97 بطريق القاهرة _الاسكندرية الزراعى وتوقف الحركة المرورية وبالانتقال والفحص تبين انة اثناء سير سيارة نقل "تريلا "محملة بعبوات زجاجت مياة غازية فارغة "قيادة عبدالرحمن حسن على ، 57 سنة ، سائق فى الاتجاة القادم من القاهرة للاسكندرية ونتيجة لانفجار الاطار الامامى انقلبت السيارة والحمولة بالطريق، واسفر الحادث عن اصابة اسائق والتباع وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الزيات وتم رفع اثار الحادث واعادة تسيير الحركة المرورية واخطرت مديرية امن الغربية لاستكمال باقى الاجراءات.

«اسيوط»
ولقى ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب ثمانية آخرين اثر تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل على الطريق الصحراوى بمنطقة الكيلو ٥٥ باتجاه أسيوط وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم والواسطي.

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور تلقت اخطارًا من غرفة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق أسيوط الصحراوى وإصابة عدد من المواطنين.

وبالانتقال والفحص تبين اصطدام السيارة رقم "وط ج ٩٤٣٣ "ميكروباص، من الخلف بسيارة نقل رقم "و ى م ٢١٨"، ما أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين، وتم نقل المصابين الى المستشفيات القريبة وأخطرت مديرية أمن الفيوم لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

«البحيره»
لقى شخص مصرعه فيما اصيب 4 أخرون بكسور وجروح متفرقة بانحاء الجسد اثر وقوع حادث تصادم على الطريق الدولى الساحلى بمركز إدكو بمحافظة البحيرة.

وكان مدير أمن البحيرة اللواء علاء الدين شوقى، تلقى اخطارا يفيد بمصرع خالد محمود ذكي الشوري (35 عاما – سائق) ومقيم بالاسكندرية، واصابة 4 اخرين نتيجة وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات على الطريق الدولي الساحلي اتجاه الإسكندرية امام مدخل مدينة ادكو.

وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفي ادكو العام ، وتحرر محضر بالحادث واخطرت النيابة العامة فتولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق