نصائح تجعلك الوحيدة فى قلب زوجك

الأحد، 28 أغسطس 2016 08:18 م
نصائح تجعلك الوحيدة فى قلب زوجك
قلب زوجك
أية أشرف

كثيرا ما تصاب العلاقات الزوجية بالخرس الزوجى، فلم يعد يتحمل الزوج زوجته فى اغلب الاوقات ربما بسبب الملل وضغوط الحياة المتتالية
لذا تقدم الدكتورة زينب مهدى، معالج نفسى واستشارى أسرى العديد من التصرفات التي على المرأة أن تتبعها حتى تملك بها قلب زوجها دائما ، منها:

- الرجل محب للاهتمام المعتدل، ويقصد بالاهتمام المعتدل أنه لا يحب المرأة التي تهتم به اهتمام فوق الطبيعي ولا يحب أيضا الإهمال والتجاهل، حيث إن الرجل يحب أن زوجته تحضر له كل ما يطلبه ولكن بنفس الدرجة التي يطلبها ليست أكثر ولا أقل.

- الرجل يحب المرأة التي تسانده في أوقات الشدة، حيث ينتظر الرجل وقت الشدة حتى يعرف معدن زوجته الأصلي ولو أثبتت الزوجة أنها بالفعل زوجة تستحق حب زوجها ووقفت بجانبه بقلبها وعقلها سوف تكون الأولى والأخيرة في حياته حتى ولو كان رجل محب للنساء.

- الرجل محب للحرية، فالرجل الشرقي يهرب من الزواج بسبب التقييد ولو وجد زوجته تعطيه الحرية سوف تملك قلبه بدرجة 100% لأن الرجل يحب الحرية أكثر من أي شيء آخر ولا يريد أن أي شخص في الدنيا يقيده حتى ولو كانت زوجته.

- الرجل عنيد ويحب من يجاريه في حياته، بمعني أن الزوج يحب من يوافقه على ما يريد ويقف بجانبه ولا يحب النصيحة لأنه يري أن الرجل ليس بحاجة لنصيحة امرأة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة