محافظ الدقهليه يشيد بالرقابة الجنائية لتنفيذ 2368 حكم قضائي

الأحد، 28 أغسطس 2016 09:47 م
محافظ الدقهليه يشيد بالرقابة الجنائية لتنفيذ 2368 حكم قضائي
حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية

أشاد حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، بجهود إدارة الرقابة الجنائية بمديرية أمن الدقهلية في تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام القضائية خلال الأسبوع المنصرم.

وقال إمام في تصريح اليوم الأحد، إن الإدارة قامت بتنفيذ 96 قرارا إداريا انقسمت إلى 23 حالة إزالة تعديات على الأراضي الزراعية و52 من الوحدات المحلية و21 من الري والموارد المائية، كما قامت الإدارة في مجال حماية البيئة بتنفيذ عدد من الجهود بلغت 1829 تنوعت بين باعة جائلين وإشغال طريق ومخالفة نظافة وعدم حمل شهادة صحية وإلقاء مخلفات في الطريق العام وأنشطة بدون ترخيص وتلويث نهر النيل ومخالفات متنوعة.

وفي مجال البيئة والمسطحات المائية قامت الإدارة بضبط عدد 133 مخالفة إلقاء مخلفات في أماكن غير مخصصة و4 مخالفات تعدي على أرض زراعية بتشوين مواد بناء بالإضافة إلى 87 مخالفات اتجار في الأعلاف بدون ترخيص.

وفي مجال حماية نهر النيل والمجاري المائية قامت الإدارة بضبط 9 قضايا تلويث مجرى مائي و14 قضية تعدي على جسر مصرف بعمل أكشاك والردم و3 حالات تعدي على أملاك الري والصرف.

وفي مجال تنفيذ الأحكام قامت الإدارة بضبط 13 مخالفة تصنيع أعلاف بدون ترخيص و65 لنشا بمحرك خارجي وداخلي وبدون و43 مزرعة سمكية بدون ترخيص و3 ماكينات إنارة تستخدم في الصيد وماكينة ضخ مياه و19 حالة تعدي على أرض زراعية بتشوين مواد وعدد حفار بدون ترخيص بالإضافة إلى 35 قضية استقطاع أجزاء من بحيرة المنزلة و2 ريموس محمل عليه أنابيب بوتاجاز وسولار وبنزين مدعم و5 أحواش سمكية وسدود بدون ترخيص و6 إزالة فدان من ورد النيل والغاب والبوص، كما تم تنفيذ إزالة زراعة على شاطئ النيل على مساحة 125 مترا مربعا، وتم تحرير محضر بقسم شرطة ثان المنصورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق