تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحمل» تأتيك فرصة هائلة في عملك وظف مهاراتك ولا تضيعها.. «الثور» قد تخسر شخصاً قريباً لقلبك نتيجة سوء فهم.. و«العقرب» تعيش في حالة معنوية مرتفعة

الأحد، 23 أكتوبر 2016 10:49 ص
تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحمل» تأتيك فرصة هائلة في عملك وظف مهاراتك ولا تضيعها.. «الثور» قد تخسر شخصاً قريباً لقلبك نتيجة سوء فهم.. و«العقرب» تعيش في حالة معنوية مرتفعة
نور اسماعيل

يهتم العديد من المصريين بالتوقعات الأبراج اليومية، للاطلاع على مستقبله المهني والصحي والعاطفي، ولأخذ الحذر والاحتياطات، ترصد «صوت الأمة» توقعات علماء الفلك لمواليد جميع الأبراج اليوم الأحد.


- الميزان
عليك أن تدرك أهمية أن تكون قادراً على فتح قلبك وعقلك من أجل التعامل بنجاح مع الصعوبات الحالية.


- القوس
كن مستعداً للوفاء بالالتزامات المالية والاجتماعية والشخصية الخاصة بك، فأنت غير قادر على التعامل مع الضغوط التى تعيشها من الأسرة والأصدقاء، ومع ذلك فسوف تساعد عدد من الناس بالكلمات والأفعال.


- الحوت
بداية اليوم ستكون على ما يرام، ولكن سيشوبه بعض التعقيدات فى منتصف اليوم وقد تضطر إلى تغيير خططك اليوم فحاول أن تكون مرنًا.


- الدلو
تتعرض لمواقف سيئة اليوم مع أشخاص قريبين منك بسبب نقلك لمشاعر غير حقيقية تشعر بها، فيترتب عليها سوء فهم وتقدير من الأخرين مما يحدث مشكلات بينكم.


- الحمل
تأتيك فرصة هائلة فى عملك لا تضيعها ووظف كل مهاراتك وذكائك فى طرق استغلالها، بدلاً من التفكير فى ترك وظيفتك والبحث عن أخرى.


- الجدي
لديك احساس مرهف اليوم، ومع ذلك تشعر بالإنجاز وهذا ما سيتم ملاحظته من قبل الناس والنتيجة ستحصل على مزيد من التقدير سواء فى المنزل أو فى مكان العمل.


- الثور
قد تخسر شخصاً قريباً لقلبك خلال هذه الفترة نتيجة سوء فهم ومشكلة صغيرة بينكما تتفاقم، فاحرص على الاستماع الجيد والاقتناع بمبررات الطرف الآخر


- العقرب
تعيش في حالة معنوية مرتفعة ومميزة بعدما تأكدت من مشاعر الحبيب تجاهك، الأمر الذي أدى إلى تطورك في العمل بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.


- الأسد
شخص مقرب منك بدأ الآن يلعب دورًا محوريًا فى عقلك، فيما يبدو لك قصة حب فى مهدها ولكن الأمر أكبر بكثير من ذلك، وستشعر بالفزع حين تدرك أنه لم يعد بإمكانك أن تخرج هذا الشخص من حياتك.


- السرطان
تفكر في اتخاذ عدد من القرارات التي ستؤثر على حياتك الشخصية بشكل عام على الصعيد المهني والعاطفي، ومفاجئات سارة تزيد من تعلقك بهذه القرارات.


- العذراء
تبدأ الفترة المقبلة في مشروع جديد لكنك تحتاج الكثير من الدعم، فعليك الاستعانة بالمقربين بالنسبة لك لكي يعاونوك.


- الجوزاء
سوف تلتقي بعدد من أصدقاءك القدامى حيث يحسن هذا اللقاء من حالتك المزاجية وجعلك أكثر حماسا وتفاؤلا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق