إنهاء خصومة في أسيوط بـ 3 أكفان و3 ملايين جنيه

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 10:45 ص
إنهاء خصومة في أسيوط بـ 3 أكفان و3 ملايين جنيه
سحر فاروق الحمداني

نجحت الجهود الأمنية، بأسيوط، في إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي أبو فاطمة والجواخم، بقرية الصبحة، بمركز القوصية، والتي نتج عنها مقتل 2 من "الجواخم" و5 من عائلة "أبو فاطمة"، والقبض على 9 متهمين من الطرفين.

وقدمت عائلة "الجواخم"، 3 أكفان وغرامة 3 ملايين جنيه، خلال جلسة الصلح، التي عقدت مساء أمس، بحضور اللواء عاطف قليعي، مدير الأمن، وقيادات مديرية الأمن والأمن العام، وكبار العائلات، بمركز القوصية وقراه.

وتلقى اللواء عاطف قليعي، مدير الأمن، إخطارا من العميد محمد عزت، مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بعقد جلسة صلح فى الخصومة الثأرية المقيدة برقم 2 لسنة 2015، بين عائلتي "الجواخم" و"أبو فاطمة"، بناحية قرية الصبحة، بمركز القوصية، والتي نتج عنها مقتل 2 من عائلة الجواخم و5 من عائلة أبو فاطمة، ومحبوس علي ذمتها 9 متهمين من الطرفين.

وشارك بالجلسة، قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائي والأمن العام وأعضاء لجنة المصالحات بالمحافظة ورجال الدين
وبعض أفراد العائلتين و900 شخص من أهالي القرية والقرى المجاورة، وذلك بالسرادق المقام بمساكن العائلتين، بناحية قرية الصحبة.

وتم التوفيق والتصالح والتراضي بين الطرفين، وأقروا جميعًا بالصلح النهائي بينهما وتعهد أفراد العائلتين على عدم العودة لذلك مرة أخرى وعدم تعرض كلًا منهما للآخر.

وقال اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، إن الصلح تم بتقديم عائلة "الجواخم" 3 أأكفان ومبلغ مالى قدره 3 ملايين جنيه وفقًا لما إتفق عليه الطرفان، أثناء جلسة الصلح لعائلة "أبو فاطمة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة