زوجة بعد رفع دعوى خلع: جمعني بزوجته الثانية

السبت، 03 ديسمبر 2016 10:53 ص
زوجة بعد رفع دعوى خلع: جمعني بزوجته الثانية
منى فوزي

أقامت «ابتهال.ح» 27 عاما دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، بعد أن أحضر زوجها الزوجة الثانية إلى منزلها، وحاول الجمع بينهما في منزل واحد.

وقالت «الزوجة» في دعوى الخلع، والتي أقامتها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة والتي حملت رقم 1059 لعام 2016: «تزوجته منذ 3 سنوات وكان يكبرني بأكثر من 15 عاما، ورغم طبعه السئ، وبخله، تحملت «قرفه» من أجل الخروج من منزل أبي، لكنه ضرب بكل تضحياتي عرض الحائط وبعد سنوات من زواجنا تزوج من أخرى، وحاول إجباري على العيش معها في نفس المنزل، وعندما رفضت هددني بطردي وإعادتي إلى منزل أبي، لكن دون طلاق».

وأضافت الزوجة: «اكتشفت بعد الزواج أنه كان متزوجا من اثنتين قبلي، ورفعتا دعوى خلع ضده، لكن اكتشفت ذلك بعد حملي منه، وتحملته من أجل ابني الذي أحمله، ولكني تفاجئت به في ليلة أحضر فتاة وقال إنها زوجته وستعيش معنا في نفس المنزل وسنتقاسم كل شىء، وعندما رفضت تعدى علي بالضرب ما تسبب في فقداني الجنين».

وروت الزوجة أنها حاولت معه أكثر من مرة فيإقناعه بإبعاد زوجته الجديدة عن المنزل، وكل مرة كان يتعدى عليها بالضرب والسباب، فطلبت الطلاق لكنه رفض وطردها من البيت، فطالبت أهلها بتطليقها منه لكنهم أمروها بالعودة إليه، وقالت: «فقررت الهروب من المنزل ورفع دعوى خلع».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة