إذاعة الشرق الأوسط تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 09:53 م
إذاعة الشرق الأوسط تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
إذاعة الشرق الأوسط

تحتفل إذاعة الشرق الأوسط، بذكرى المولد النبوي الشريف، من خلال يوم خاص يشتمل على مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة الموزعة على مدار اليوم.

وتبدأ الاحتفالية في الساعة العاشرة صباحًا بفترة رسول الإنسانية، وتتحدث عن الرسول كقدوة ومن ضيوفها، الدكتور أحمد عبد الله زايد، أستاذ علم الاجتماع، والكاتبة الصحفية أمل فوزي بالأهرام، تليها فترة «مزازيك» وتقدم باقة من الأغنيات الدينية لمجموعة من نجوم الطرب منهم، وائل جسار، وماهر زين، وأنغام، وشيرين.

وتقدم إذاعة الشرق الأوسط فترة «ساعة نجوم» مع المنشد إبراهيم راشد، ثم فترة في حضرة المحبوب، وتستعرض الأفلام السينمائية التي تناولت سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم وتستضيف الناقد الفني أحمد سعد الدين، والناقدة الفنية علا الشافعي والفنانة نجوى إبراهيم.

وفي الخامسة تقدم الشبكة فترة «السلام عليك» وتستضيف المبتهل الصغير أحمد محمود، ولقاء مع المبتهل الشيخ محمود التهامي، للحديث عن الابتهالات الدينية، ثم فترة محمد رسول الله عن الدراما الدينية ولقاءات مع الفنانة مديحة حمدي، والمخرج مصطفى الشال، والفنان أشرف عبد الغفور، ثم فترة «غنوة وحكاية» ويختتم اليوم بفترة السهرة وعنوانها «فيس بوكي» وتتناول التعليقات الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي المتعلقة بالمناسبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق