«التمثيل التجاري» يوفر فرصا لتصدير منتجات الألومونيوم إلى إيطاليا

السبت، 10 ديسمبر 2016 03:18 م
«التمثيل التجاري» يوفر فرصا لتصدير منتجات الألومونيوم إلى إيطاليا

نجح المكتب التجاري المصري بميلانو، في الحصول على موافقة إحدى الشركات الإيطالية الكبرى العاملة في مجال استيراد الألومونيوم للتعاون مع الشركات المصرية لتوريد ما بين 2000 إلى 3000 طن من سبائك وقضبان الألمونيوم تصل قيمتها إلى 4 ملايين يورو سنويًا، وهو ما سيتم لأول مرة حيث لم يسبق لهذه الشركة التعاون مع السوق المصري.


وقال رئيس جهاز التمثيل التجاري الوزير، مفوض تجاري أحمد عنتر، في بيان اليوم السبت، إن المكتب التجاري في ميلانو بصدد الحصول على عروض تصديرية من الشركات المصرية لتوريد الكمية المطلوبة، لافتا إلى أن الشركة الإيطالية تستورد 40 ألف طن سنويًا من تلك المنتجات ويصل حجم أعمالها إلى 150 مليون يورو.


وأوضح عنتر، أن هذه النتائج المتميزة تأتي في إطار تكليفات وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، لمكاتب التمثيل التجاري المصرية بالخارج بفتح قنوات اتصال مع كبريات الشركات الأجنبية وحثها علي تدبير احتياجاتها الاستيرادية من الشركات المصرية خاصة المنتجات ذات الأهمية التصديرية لمصر.


وشدد على أن التزام المصدرين المصريين بالاشتراطات والمواصفات المطلوبة من جانب الشركة الإيطالية وكذا بمواعيد الشحن والتسليم سيساعد بقوة في زيادة تدفقات الصادرات المصرية من سبائك وقضبان الألومنيوم للسوق الإيطالي والأوروبي بشكل عام.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ رؤية واستراتيجية وزارة التجارة والصناعة لتعزيز الصادرات المصرية إلى مختلف الأسواق الخارجية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة