مستقبل وطن: لقاء الرئيس الشهري بشباب الأحزاب بارقة أمل

السبت، 10 ديسمبر 2016 06:05 م
مستقبل وطن: لقاء الرئيس الشهري بشباب الأحزاب بارقة أمل
النائب المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن
محمد عودة

قال النائب المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، أن لقاء الرئيس اليوم بشباب الأحزاب بارقة أمل جديدة لانتعاشة حقيقية في كافة القطاعات، وتأكيد على عزم واصرار الرئيس لدعم وتمكين الشباب ووضعهم على خريطة المشاركة في صنع القرار.

وأكد رشاد، في بيان صادر اليوم السبت، أن اللقاء اتسم بالجدية والحماسة الشديدة من جانب الرئيس حيث استمع لكافة رؤى وأفكار ممثلو شباب الـ ٣٠ حزب سياسي بكل عناية، موكدًا أن الرئيس انبهر من كافة الأطروحات التي رأى أنها تصب جميعا في نهضة الوطن ومواطنيه، بالإضافة إلى أنه أضفى مزيد من المتانة على حجم ثقة الشباب بالحكومة.

وأشار رئيس الحزب، إلى أن سلسة اللقاءات الشهرية التي ستعقدها الرئاسة مع شباب الأحزاب ماهي إلا تكليل لحجم نجاح ووطنية وإخلاص هذا الشباب العاشق لتراب هذا الوطن والذي آمن منذ البداية بأن نهضة الأمم ورفعتها لا تكون إلا بالعمل الجاد والبناء المتقن والابتعاد عن أي محاولة من الممكن أن تشق الصف الوطني.

واختتم البيان بالتأكيد علي أن تلك اللقاءات سيكون لها أثر إيجابي للغاية على كافة القطاعات وسيظهر ذلك الأثر فى القريب العاجل وسيساهم في نهضة وتقدم الوطن وخاصة في مجال التعليم الذي يعد من أهم عوامل ازدهار الحضارات.

ويذكر أن اللقاء يأتي ضمن مواصلة الرئاسة لمتابعة تنفيذ توصيات مؤتمر الحوار الوطني الأول للشباب الذي عقد بمدينة شرم الشيخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة