تعرف على أرخص أماكن بيع قطع غيار السيارات في مصر

السبت، 10 ديسمبر 2016 06:31 م
تعرف على أرخص أماكن بيع قطع غيار السيارات في مصر
قطع غيار السيارات
أحمد إلياس

بعد ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي، ارتفعت أسعار قطع غيار السيارات بصورة غيرة متوقعة، مما جعل البعض يتجه للسفر إلى أبعد الأماكن داخل الجمهورية لشراء قطع غيار رخيصة، وفي متناول احتياجاته المادية، لذلك ترصد "صوت الأمة" أبرز أماكن بيع قطع غيار السيارات.

- الوكالة

تعتبر منطقة الوكالة المتواجدة على كورنيش النيل، من أقدم أماكن بيع قطع غيار السيارات الإستيراد، ويوجد يالمنطقة كافة أنواع قطع الغيار الخاصة بكافة السيارات، ويتردد على هذه المنطقة مُلاك السيارات من مختلف المحافظات، وخصوصًا قطع غيار السيارات النادرة.

- التوفيقية

كان يطلق على سوق التوفيقية قديمًا "سوق الفاكهة"، ليتحول المكان بعد ذلك إلى سوق لقطع غيار السيارات، وتواجده فى منطقة وسط البلد جعله أكبر مركز لتجمع تجار الجملة والقطاعى لقطع الغيار والأكسسوارات، ومعظم المحلات به يفترشون الطريق لعرض بضائعهم، وينصح عند الذهاب إلى سوق التوفيقية بعدم اصطحاب السيارة نظرًا لضيق المكان.

- الحرفيين

يعد سوق الحرفيين من أكبر الأماكن لبيع أجزاء متكاملة للسيارات في مصر، ويوجد بالمنطقة هياكل متكاملة من جميع طرازات السيارات، مما يجعل مُلاك السيارات فى كافة المحافظات تتردد على المكان لجلب احتياجاتهم، وشهدت المنطقة ارتفاع كبير فى الأسعار بعد ارتفاع سعر صرف الدولار، أدى إلى ركود فى نسب البيع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق