محمد بدران.. الحقيقة والتاريخ (4)

الأحد، 11 ديسمبر 2016 10:45 ص
محمد بدران.. الحقيقة والتاريخ (4)

استقبل المتابعون للشأن السياسي المصري صباح الأول من نوفمبر 2015 قرارًا للنائب العام المستشار نبيل صادق بفتح التحقيق في اتهام محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، بالنصب والاحتيال والاستيلاء على أموال راغبي الترشح للانتخابات البرلمانية، مستغلين اسم رئيس الجمهورية وقيادات الأجهزة الأمنية والسيادية، وكلف المحامي العام الأول لنيابة مصر الجديدة بالتحقيق.

واتهم المحامي حسن أبو العينين، في بلاغه رقم 18140 لسنة 2015 عرائض النائب العام، كل من محمد مصطفى يوسف بدران وشهرته «محمد بدران» رئيس حزب مستقبل وطن، وسيد محمد نور الدين وكيل مؤسس وعضو المكتب التنفيذي للحزب، ومحمد أبو العلا أمين، بالنصب والاحتيال.

وأوضح أنهم في غضون الفترة من أول شهر يوليو 2014 وحتى شهر سبتمبر، قاموا بالاستيلاء على مبلغ 200 ألف جنيه من الشاكي وذلك عن طريق الاحتيال، وذلك بإيهامه بوجود مشروع كاذب وهو ترشيح الشاكي لانتخابات مجلس النواب 2015 عن حزب مستقبل وطن.

وعقب الاستيلاء على أموال الشاكي قاموا بنفي الصفة الحزبية عنه بخطاب صادر من الحزب وموقع من قيادات الحزب المشكو في حقهم، مما أدى إلى استبعاد الشاكي من الانتخابات البرلمانية وضياع فرصة ترشحه، بخلاف رفضهم إعادة المبلغ الذي استولوا عليه منه.

بدران من عضوية الحزب الوطني المنّحل إلى ممثلًا عن شباب الجامعات المصرية.

ما لا يعرفه الكثيرون ويعد أحد الأسرار التي يحاول بدران طول الوقت إخفاءها أنه كان عضوًا في أمانة شباب الحزب الوطني المنحلّ بالقليوبية.. وكان عضوًا في الحملة الانتخابية للواء مجدي بيومي، مرشح «الوطني - فئات» في انتخابات مجلس الشعب عام 2010.

غدا الحلقة الخامسة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة