اعرفي ألون أحمر الشفاه الموضة في شتاء 2017

الثلاثاء، 17 يناير 2017 06:30 ص
اعرفي ألون أحمر الشفاه الموضة في شتاء 2017

أحمر الشفايف من أهم الأدوات فى المكياج التى تعتمد عليها المرأة لإبراز جمالها، كما أن لأحمر الشفايف سحر خاص لا يقاوم، ولكن مع كل عام جديد تطل علينا الموضة الجديدة بألوان أحمر الشفاه المعتمدة لهذه الفترة، فما عليكِ إلا أن تعرفِ ما يخبرك به خبراء التجميل حول موضة ألوان أحمر الشفايف لهذا لشتاء 2017، وهو ما يوضحه التقرير التالى، الذى نشره موقع "fashionisers" حول الموضة الأهم خلال هذه الفترة.

الأحمر، دائمًا هو من أهم الألوان وأحبها إلى النساء، فله سحر وجاذبية خاصة، حيث يصلح لجميع الأوقات وكذلك مناسب لكل الأعمار، حيث يمكنك أن تختارى من بين درجات اللون الأحمر اللون المفضل لكِ على الإطلاق.

أما اللون الموف المميز، فهو الخيار الدائم للنساء ذوات البشرة البيضاء وكذلك للسمروات، فهو يعكس أناقة وجمال المرأة التى تختاره، وهو كذلك ضمن موضة عام 2017

أما الألوان الداكنة بمختلف درجاتها، هى كذلك ضمن موضة أحمر شفايف لعام 2017، حيث أنها كذلك تناسب جميع ألوان البشرة، وتصلح للسمروات على عكس الشائع.

لن يحرم خبراء الموضة محبين "التقاليع" هذا العام من بعض الأفكار المجنونة وغير التقليدية، سواء على مستوى المكياج بشكل عام أو أحمر الشفايف بشكل خاص، وهو ما توضحه الصورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة