أبرز تصريحات «كهربا» لاعب الزمالك المعار (تقرير بالفيديو)

الإثنين، 02 يناير 2017 02:27 م
أبرز تصريحات «كهربا» لاعب الزمالك المعار (تقرير بالفيديو)
كهربا
أية أشرف أبو النجا

حل اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب نادي الزمالك المعار إلى اتحاد جدة السعودي، أمس الأحد، ضيفًا في برنامج «حصاد الأسبوع» مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على قناة «Dmc sports».

وترصد بوابة «صوت الأمة» أبرز تصريحات «كهربا» خلال اللقاء.

- انا ناشئ في الأهلي لكني أحب الزمالك
أجاب« كهربا» على سؤال الإعلامي ابراهيم عبدالجواد أنت أهلاوي ولا زملكاوي قائلا: «بدأت حياتى لاعبا فى الأهلي وانتقلت لإنبى ثم إلى الزمالك.. وجماهير الزمالك تساندني بقوة والزمالك وهم من صنعوا اسم كهربا حاليا وأنا لا أحب أن أعادي الجماهير».


- لن أعود للزمالك في يناير
أكد «كهربا» أنه لن يعود للزمالك في يناير خاصة أن الإعارة لمدة لمدة عام ومازال فى منتصفها، قائلا: «ما يتردد ليس له أساس من الصحة وسأكمل إعاراتي مع اتحاد جدة حتى نهاية الموسم ثم أعود إلى الزمالك».

- «حلمي» لم يقرأ الأهلي جيدا
قال محمود عبد المنعم «كهربا»، إن محمد حلمي لم يقرأ مباراة القمة أمام الأهلي جيدًا، مشيرًا إلى أنه كان عليه الدفع بالثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد إبراهيم، بجانب أيمن حفني وباسم مرسي.

- مواجهة أحمد فتحي وغالي هي الأصعب دائما
أكد «كهربا»، أن مواجهة أحمد فتحي، نجم النادي الأهلي، وحسام غالي، قائد الفريق الأحمر، هي الأصعب لامتلاكهما روح عالية.

- المنتخب قادر على الفوز بالأمم الأفريقية
قال محمود عبد المنعم كهربا، إن المنتخب الوطني قادر على الفوز بلقب بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، خاصة في ظل الجاهزية لمعظم اللاعبين.

- عمر جابر ومصطفى فتحي الأقرب لي
كشف «كهربا» خلال لقائه أمي، أن الثنائي عمر جابر، ومصطفى فتحي، هما أقرب اللاعبين إليه في المنتخب.

- رحيل معروف خطأ كبيرا
أكد «كهربا» خلال حواره ان معروف يوسف من أهم لاعبي الزمالك قائلا: «معروف يوسف من اللاعبين المهمين جدا في وسط الملعب وساعدني كثيرا في الملعب»، مضيفا وأضاف«في حالة قرر الزمالك رحيل اللاعب سيكون خطأ كبيرا».

- وقفة رمضان «مستفزة» ولم يفعلها الزمالك بنهائي الكأس
قال «كهربا» إن وقفتي رمضان صبحي على الكرة في مباراة الدور الثاني من الموسم قبل الماضي، ومباراة السوبر الأخير، كانا «مستفزين»، وتابع «عدد من لاعبي الزمالك أرادوا تكرارها في مباراة نهائي الكأس الموسم قبل الماضي، لكننا رفضنا فعل ذلك».

- لا أحب أن اتذكر هذة المباراة
علق «كهربا» على واقعة إهداره لركلة الجزاء أمام النادي الأهلي في مباراة السوبر، قائلا: «لا أحب أن أتذكرهها.. لو كنت سجلت هذه الركلة لفاز الزمالك بنتيجة كبيرة»، وتابع «الزمالك كان مسيطرا تماما لكن الحمد لله على كل شيء».

- سأفكر في جماهير الزمالك عند انتقالي للأهلي
علق محمود كهربا على امكانية انتقاله للنادي الأهلي، قائل: «الاحتراف سمة أساسية من سمات كرة القدم الأن، فأي لاعب يلعب في أي نادي، ولكني سوف أفكر جيدًا في جماهير الزمالك ومدى حبي لهم قبل الانتقال لأي نادي أخر»

- جاهز لللعب مع المنتخب في أي مركز
أكد «كهربا» أنه جاهز للمشاركة مع منتخب مصر خلال أمم إفريقيا 2017، قائلا: «جاهز للعب كمهاجم صريح أو في أي مركز من المراكز الأمامية.. تحت أمر الجهاز الفني».

- تفاجئت بطلب نجم أتليتكو مدريد الحصول على قميصي
صرح محمود عبد المنعم كهربا إنه تفاجئ بطلب كوكي نجم أتليتكو مدريد الحصول على قميصه بعد المباراة الودية التي جمعتهما قبل أيام.


وأضاف «في البداية طلبت الحصول على قميصه فقط وقابل طلبي بالترحاب، لكنني فوجئت عندما علمت أنه يطلب قميصي أيضًا».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق