«التعليم» تعلن عن مفاجأة لطلاب الابتدائية والإعدادية

الأحد، 08 يناير 2017 10:08 ص
«التعليم» تعلن عن مفاجأة لطلاب الابتدائية والإعدادية
الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم
ريم محمود

أكدت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور الهلالي الشربيني أن الوزارة بصدد عمل «بوكليت مصغر» لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية، وذلك فى مفاجأة جديدة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

جاء ذلك على خلفية «بوكليت» الثانوية العامة الجديد والذي أعلن عنه وزير التربية والتعليم في الأسبوع الماضي، ويتضمن 60 سؤالا ما بين الأسئلة المقالية والموضوعية والاختيار من متعدد ولكنها تتميز بالقصر.

وأشارت المصادر لبوابة «صوت الأمة» أن بعض الإدارات التعليمية قد بدأت بالفعل في تطبيق الفكرة بداية من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، مشيرا إلى أن خطة المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي هي تعميم الفكرة على مختلف الإدارات والمديريات التعليمية لتعميمها على مدارس جمهورية مصر العربية، وذلك للتأهيل والتدريب على بوكليت الثانوية العامة الجديد.

وأكدت المصادر أن طباعة البوكليت ستتولاها جهات خارجية عن وزارة التربية والتعليم وليس المطبعة السرية للوزارة، لأنه يحتاج إلى طباعة خاصة قد تكون باهظة الثمن.

 

تعليقات (1)
لا حصل
بواسطة: ام محمود
بتاريخ: الثلاثاء، 10 يناير 2017 03:47 م

بالنسبة للي بيقول انه كلام لم يحدث احب ان اؤكد انه حدث بالفعل في ادارة الوايلي ان امتحان الماس للصف الرابع فعلا كان بنظام البوكليت او الشيت مما نتج عنه ارتباك الطلبة لانهم لم يبلغهم احد بهذا

اضف تعليق


الأكثر قراءة