محافظ بنى سويف يطمئن على مصابي حادث انقلاب الأتوبيس السوداني

الإثنين، 16 يناير 2017 09:10 م
محافظ بنى سويف يطمئن على مصابي حادث انقلاب الأتوبيس السوداني
محمد شعبان

زار المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف المستشفى العام، للإطمئنان على مصابي حادث انقلاب الأتوبيس السوداني على الطريق الصحراوي الشرقي أمام نفق سنور، الذي أسفر عن وفاة مواطن سوداني، وإصابة 18 آخرين، منهم 5 مصريين و13 سودانيًا.

ووجه المحافظ، بتقديم كافة سبل الرعاية الطبية لجميع المصابين لحين تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى العام، حيث كان في استقباله الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة، والدكتور هاني همام، مدير المستشفى.

من ناحيتهم أبدى، مصابو الحادث من الأشقاء السودانيين سعادتهم بزيارة المحافظ وحسن المعاملة والإجراءات التي اتخذها مسؤولو الصحة لسرعة التعامل مع الحادث والتحرك الفوري لسيارات الإسعاف، وتقديم كافة أوجة الرعاية للمصابين.

كما استجاب المحافظ لطلب الأشقاء السودانين فيما يتعلق بتسهيل الإجراءات والموافقات المطلوية لنقل جثة المواطن السوداني الذي توفى في الحادث، حيث قام المحافظ بالتواصل مع المعنيين من الجهات المختصة، وعلى الفور تم توفير سيارة إسعاف للإسراع بنقل جثة المواطن.

من جانبه قال " وكيل وزارة الصحة" أن مستشفي بني سويف العام استقبل 18 مصابا منهم 13 مصابا سودانيًا في حادث انقلاب أتوبيس سودانى قادم من السودان فى طريقه للقاهرة، وتراوحت الإصابات ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات و5 مصريين إصابتهم اشتباه ما بعد الارتجاج فيما عدا حالة واحدة تم إدخالها للعناية المركزة فضلًا عن حالة وفاة واحدة لمواطن سوداني (نادي متوكل محمد 34 سنة)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة