«الورديان» تودع شهيد «النقب» بتكبيرات المآذن وأجراس الكنائس

الأربعاء، 18 يناير 2017 04:51 م
«الورديان» تودع شهيد «النقب» بتكبيرات المآذن وأجراس الكنائس

بينما كانت الشمس تضئ شوارع الإسكندرية، كانت أجراس كنيسة «دميانة» تدق حزنًا على الشهداء الذين يتساقطون ضحية الإرهاب الأسود، وبجانبها تتعالى أصوات الآيات القرآنية التي تنطلق من مسجد سعد الدين، الذي لا يبتعد كثيرًا عن الكنيسة، في مشهد لا يتكرر في دولة بالعالم سوى مصر، التي تتسم بقوة الوحدة الوطنية بين أهلها، وقدرتهم على درء أي فتنة قد يوقظها الإرهابيون في أي وقت.. هذا هو المشهد الذي سيطر صباح اليوم على شارع «الأمان» بمنطقة الورديان في الإسكندرية، مسقط رأس الشهيد النقيب أسامة أبو المعاطي.

«لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله»، ظلّ هذا الهتاف يهّز أرجاء الورديان حتى انتهى الأهالي من دفن جثمان الشهيد النقيب حازم أسامة أبو المعاطي، ضحية الإرهاب الأسود، الذي استشهد و7 آخرين في حادث كمين النقب الإرهابي بالوادي الجديد، في جنازة عسكرية مهيبة، شارك فيها مئات الأهالي وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة،

وتقدم الجنازة اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، واللواء أركان حرب محمد لطفي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية، وأسرة الشهيد وأهالي المنطقة.

جدير بالذكر أن الشهيد حازم أسامة خريج دفعة (2008)، عمل بقسمي شرطة، الدخيلة، ومينا البصل، قبل أن يُنقل للعمل بمديرية أمن الوادي الجديد، كما أنه متزوج ولديه ولد وبنت، ووفقا لتقرير طبي صادر عن مديرية الصحة بالوادي الجديد، استشهد النقيب حازم أسامة إثر إصابته بطلق ناري في الرقبة خلال الهجوم الإرهابي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق