القوات المسلحة تكرم الفائزين بالمسابقة الأدبية «أكتوبر انتصار شعب»

الأحد، 22 يناير 2017 12:45 م
القوات المسلحة تكرم الفائزين بالمسابقة الأدبية «أكتوبر انتصار شعب»
القوات المسلحة
أية أشرف أبو النجا

كرمت القوات المسلحة الفائزين بالمسابقة الأدبية السادسة «أكتوبر إنتصار شعب» التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية خلال احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ (43) لإنتصارات أكتوبر المجيدة لعام 2016.

وبحسب ما نشره المتحدث العسكري، خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ألقى اللواء محسن عبد النبي مدير إدارة الشئون المعنوية كلمة نقل فيها رسالة تقدير وإعتزاز من الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي إلى الفائزين بالمسابقة، مؤكدًا حرص القوات المسلحة على نشر الوعي الثقافي والوطني بين المواطنين، وإتاحة الفرصة للمبدعين الشباب من الكتاب والشعراء المدنيين والعسكريين لتناول إبداعاتهم الأدبية شعرًا ونثرًا في تخليد الأعمال العسكرية المصرية.

وقام مدير الشئون المعنوية بتكريم الفائزين بالمسابقة وتوزيع شهادات التقدير والهدايا المادية المخصصة للأعمال الفائزة طبقًا لتقييم لجان التحكيم الخاصة بذات الشأن، وقدم عدد من الفائزين بالمسابقة فقرة شعرية تضمنت مجموعة من القصائد بشعر الفصحى والعامية في حب مصر.

وحضر التكريم ممثلي عن المجلس الأعلى للثقافة، ورئيس إتحاد كتاب مصر، ورئيس شبكة البرنامج العام ونخبة من كبار الأدباء والمثقفين والمهتمين بشعر العامية والفصحى والقصة القصيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة