4 أخطاء يجب تجنبها عند تغيير لون دواليب المطبخ

الإثنين، 23 يناير 2017 07:54 ص
4 أخطاء يجب تجنبها عند تغيير لون دواليب المطبخ

التخلص من اللون القديم ووضع لمساتك الخاصة على دواليب المطبخ وتلوينها بنفسك أصبح اتجاهًا شائعًا فى الفترة الأخيرة، خاصة مع انتشار عشرات الصور ومقاطع الفيديو على الإنترنت التى تشرح لكِ بوضوح هذا الأمر خطوة بخطوة.

لكن ما لم يخبرك به صناع هذه المقاطع والصور، وهو ما قد يجعل أحيانًا النتيجة غير مرضية بالنسبة لكِ هو هذه الأخطاء التى يوضحها موقع «GoodHouseKeeping» الأمريكى.

التوقعات غير الواقعية
الدواليب الملونة تبدو جميلة فى صورة على الإنترنت لكنها لن تكون بهذا الجمال فى الواقع، فهى لن تكون ملساء تمامًا فى الحقيقة وستظهر الفتحات فى الخشب على شكل أخاديد واضحة وهو ما يمكنك معالجته ببعض المعجون لكن هذا سيحتاج وقتًا كبيرًا.

عدم منح العمل وقتًا كافيًا
لا تفكرى أبدًا أن هذه الفكرة يمكنك تطبيقها يوم عطلتك فقط، فهى مهمة ليست سهلة، كما تبدو وإنما يجب أن تمنحيها وقتًا لا يقل عن 4 أيام فلا تتعجلى أبدًا.

عدم تنظيف الخشب
قبل طلاء الخشب فى المطبخ من المهم أن تهتمى بتنظيفه من الزيوت وبقايا الشحوم لأن وجودها على الخشب، مهما بدا نظيفًا، سيشكل عازلاً بين الخشب والطلاء.

عدم سحب الأدراج وإزالة المقابض
قبل البدء فى تلوين الدواليب يجب أن تتأكدى من فتح الأدراج والأبواب وتزيلى المقابض الخاصة بها كى يسهل عليكِ الطلاء وتحافظى عليها من التلف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق