نشرة التوك شو.. ON live تتصدر «تويتر» بعدد افتتاحها..«أديب»: جه الزمن اللي استضيف فيه الحسيني.. وموسى يذيع تسريبات جديدة لأعضاء 6 إبريل

الإثنين، 23 يناير 2017 08:38 ص
نشرة التوك شو.. ON live تتصدر «تويتر» بعدد افتتاحها..«أديب»: جه الزمن اللي استضيف فيه الحسيني.. وموسى يذيع تسريبات جديدة لأعضاء 6 إبريل
عمرو أديب و الحسيني
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم أبرز ما جاء في برامج التوك شو مساء أمس الأحد، على الأصعدة السياسية، والخارجية والإقتصادية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة السابقة، وجاءت كالتالي:


- عمرو أديب لـ«الحسيني»: يا أستاذ
داعب الإعلامي عمرو أديب، زميله الإعلامي يوسف الحسيني، خلال مشاركته قناة «ON live» بث مشترك بمناسبة بدء إنطلاقها في ثوبها الجديد مساء اليوم، قائلًا: «جه الزمن اللي استضيف فيه الحسيني، وأقوله إزيك يا أستاذ يوسف».

وعبر الحسيني، عن سعادته الشديدة خلال حواره مع أديب، للتعريف ببرنامجه الجديد «بتوقيت القاهرة»، قائلًا له: «دي اللحظة اللي انتظرتها 14 سنة».


- «أديب» ينبهر بمذيعة على ON live: «منتخب الناشئين»
داعب الإعلامى عمرو أديب، المذيعة نيرفانا العبد، أصغر مذيعة بقناة «ON live» أثناء مشاركة «أديب» لفريق المذيعين للفضائية بثوبها الجديد قائلًا: «أنت صغيرة حسيت.. أني كبرت جدًا»، فردت «نيرفانا» قائلة: «بالفعل أنا من أصغر الناس الموجودة بالقناة وده كان شئ موترني جدًا لأن دي أول تجاربي».

وقاطعها «أديب» متبسمًا: «أنت عندك كام سنة يا نيرفانا»، فردت قائلة «شهرين وأكمل الـ19 سنة»، مشددة على أنها فخورة بهذه التجربة نظرًا للاستفادة من خبرات الكوادر الموجودة بالقناة.

وعلق أديب مازحا «منتخب الناشئين؟»، مشددا على أنه من المهم أن يتم دعم الكوادر الشابة التي لها مستقبل، ودمجها مع الخبرات التي تملكها القناة.

وقال «أديب»، إنه آن الأوان أن يشاهد المواطن المصرى ما يحدث في بلاده عبر قناة وطنية خالصة وصادقة تقدم له الحقيقة وتنقلها لكافة أنحاء العالم.

وتابع: «الهدف أن تكتمل الصورة في الإعلام المصرى وأن يعلم المصريون ما يحدث في كل شبر بمصر، وتستعين القناة بشبكة قوية من المراسلين داخليا إلى جانب شبكة أخرى خارجية تنقل ما يحدث في حول العالم».

- «ON live» تتصدر «تويتر»
احتل حدث انطلاق قناة «ON Live» الإخبارية، قائمة الأكثر تداولا على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة، بالتزامن مع الافتتاح الأسطوري الذي شهدته القناة اليوم، وأثار حالة واسعة من ردود الفعل مصريا وعربيا.

يذكر أن قناة «ON live» التابعة لشبكة قنوات «ON»، انطلقت اليوم الأحد بإطلالة قوية ومتألقة وجديدة، مستعينة في ذلك بأحدث الإمكانات والتكنولوجيا عالية الجودة وطبقًا للمقاييس العالمية.

واستهلت القناة بثها بتلاوة آيات من القرآن الكريم، على تردد 10583 أفقي نايل سات ومعامل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 56.

وبدأت القناة بالتقاط صور خاصة من طائرة حلقت فوق الأهرامات وبرج القاهرة وقلعة صلاح الدين الأيوبي في مشهد جديد واحتفالية ضخمة بمناسبة انطلاق القناة.


- موسى يذيع تسريبات جديدة لأعضاء 6 إبريل
بث الإعلامي أحمد موسى، منذ قليل تسريبات لتسجيلات تمت بين أعضاء حركة 6 إبريل، متهمًا إياهم بالتحريض ضد الوطن والخيانة، مشيرًا إلى واقعة اقتحامهم مقر أمن الدولة بمدينة نصر لسرقة الملفات والمستندات وبيعها لأعداء الوطن.

ودشن الإعلامي خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» هاشتاج «حاكموا خونة 6 إبريل»، واصفًا أعضاء الحركة بالمجرمين الذي باعوا الوطن لمصالحهم الشخصية.


- المصرية للدواجن تكشف حقيقة زيادة الأسعار
قال صبحي طاحون رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن، إنه سيتم طرح الدواجن في الأسواق بسعر 25 جنيه للكيلو، مشيرًا إلى أنهم يستهدفون المناطق العمرانية الجديدة لتوزيع اللحوم والدواجن.

وأكد طاحون، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» المذاع على فضائية «الحياة» تفديم الإعلامية لبنى عسل، أنهم لن يعمدوا من جانبهم إلى زيادة أسعار الدواجن، لفترة طويلة مقبلة.

ولفت في سياق مشابه إلى أن التفاوض جاري مع اتحاد منتجي الدواجن لتوفير البيض للمستهلك بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق