قالوا عن اعتذار شيرين لـ «الهضبة» (فيديو)

الأربعاء، 25 يناير 2017 10:04 ص
قالوا عن اعتذار شيرين لـ «الهضبة» (فيديو)
ردود الأفعال بعد اعتذار شيرين لـ«الهضبة»
أية أشرف أبو النجا


اعتذرت المطربة شيرين عبدالوهاب لمن أساءت لهم خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، قائلة: «لا يوجد أحد كبير على الخطأ والاعتذار».

وأضافت المطربة، في تسجيل صوتي لها، أن «كل شخص تحدثت عنه في الفيديو المسرب من حفل الزفاف له قيمته الكبيرة لديها»، قائلة: «كنت بهزر».

وتابعت: «مش عايزة حد يزعل مني وحياة بناتي مقصدش أقلل من قيمة حد»، مضيفة: «أنا غلط أني هزرت بصوت عالي وأنا آسفة لأي حد للي بيحبني واللي بيكرهني».

وترصد بوابة «صوت الأمة» ردود الأفعال عقب اعتذار شيرين:

- اليسا ترد بهذه الطريقة
ردت الفنانة اللبنانية إليسا، على تصريحات شيرين الأخيرة ضدها، وقامت اليسا، بإعادة نشر «تغريدة» للملحن محمد رحيم، علق من خلالها على أداء اليسا لأغنيته «مشاعر»، تتر مسلسل «حكاية حياة».

وكتب «رحيم» على صفحته الرسمية: «إليسا لما غنيتي مقطع من أغنية مشاعر تمنيت لو كانت الأغنية ليكي من الأول».

- حلمي بكر: كانت تمزح بالفعل

علق الملحن حلمي بكر، على تطاول الفنانة شيرين عن الفنان عمرو دياب، خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، قائلًا إن نجاح عمرو دياب، لم يأتي من فراغ وهو بمثابة الألفة لجيل الشباب.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور»، أن حل الأزمة بين الفنانين يحل عن طريق اتصال شيرين بعمرو دياب، والتأكيد أنها كانت تمزح.

- أديب: قدمت اعتذارا وحصل خير
علّق الإعلامي عمرو أديب خلال تقديمه لبرنامج «كل يوم» المذاع على قناة «On E» مساء أمس الاثنين، قائلًا: «الناس كلها بتغلط، مفيش حد ما بيغلطش، شيرين غلطت، في إيه، إحنا ليه بقينا بنعلق للناس المشانق، وعمرو يعرف شيرين كويس، إيه يا جماعة كلكم صاغ سليم، بشويش بنت صغيرة موهوبة، ساعات البني آدم تاخده السلطنة ويقول كلمة، خلاص حصل خير، له بندبح الناس بسكينة، حصل خير، وهي قدمت اعتذار».

- فيفي عبده: استمع لشيرين
نشرت الفنانة الاستعراضية، فيفي عبده، صورة جديدة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وظهرت خلال الصورة برفقة الفنانة «شيرين» وعلقت عليها قائلة: «بستمع لشيرين».

- مدير أعمال الهضبة السابق: عيب
علق الملحن أحمد زغلول مدير الأعمال السابق للمطرب عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»، قائلًا: «العيب لو طلع من أهل العيب ميبقاش عيب».


اقرأ أيضًا: 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة