تحرير محضر ضد شخص لضربه والدته في ‎القليوبية

الخميس، 26 يناير 2017 03:10 ص
تحرير محضر ضد شخص لضربه والدته في ‎القليوبية
شخص يضربه والدته - صورة تعبيرية
غادة إبراهيم

كلف العميد صموئيل عطالله نجيب، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بالقليوبية، مأمورية أمنية بالانتقال إلى منزل سيدة مسنة لا تستطيع الحركة بشبرا الخيمة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، للاستماع إلى شكواها وتحرير محضر ضد نجلها للاعتداء عليها ومحاولة طردها من المنزل.

تلقى اللواء مجدي عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن القليوبية، واللواء الدكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية، إخطارا من العميد صموئيل عطا الله نجيب مأمور قسم شبرا بالواقعة.

وكان مأمور قسم ثان تلقى اتصالا هاتفيا من سيدة مسنة "فاطمة عيد" (70 عاما) ومقيمة بشارع الصرف الصحي بهتيم بدائرة القسم تشكوى من قسوة ابنها وسوء معاملته لها ومحاولة الاعتداء عليها لإجبارها على ترك المنزل له مستغلا شيخوختها وإعاقتها وعدم القدرة على الحركة، وأنها غير قادرة للذهاب إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر اللازم ضد ابنها.

وعلى الفور أخطر مأمور القسم اللواء مجدي عبدالعال مساعد الوزير لأمن القليوبية، الذي أمر بسرعة انتقال مأمورية أمنية إلى مسكن السيدة المبلغة لتحرير المحضر اللازم ضد نجلها نظرا لظروفها الصحية.

وتمكن المقدم أحمد حماد رئيس مباحث القسم من ضبط "وائل علي" (47 عاما) المشكو في حقه وبالسؤال عما نسب إليه من محاولات الاعتداء على والدته القعيدة وسبها وقذفها لإجبارها على ترك المنزل.

وأنكر المتهم جميع الاتهامات معللا أن والدته سيدة كبيرة في السن وأنه يعاملها معاملة حسنة وأنها تتهمه من حين لآخر بأنه قاس عليها وغير حنون، وتحرر المحضر رقم 4150 وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق